Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو: أصالة توجه رسالة للجمهور المصري وتتبرع بأجرها لنجلها وللمؤسسات الخيرية خلال حفل القاهرة

أعده للنشر حاتم سعيد

خلال إحيائها لحفل بالقاهرة وجهت الفنانة أصالة رسالة للجمهور المصري بعد المطالبات الأخيرة التي طالبت بإلغاء حفلها في القاهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد المطالبات بإلغاء حفلها.. أصالة تصالح الجمهور المصري: “أولادي مولودين في مصر وبيحكوا مصري، قضيت فيها نصف عمري”، مضيفة “شو هو الوطن إلا المكان اللي بنسكن فيه ولينا فيه بيوت وبيكبروا ولادنا فيه”.@AssalaOfficial pic.twitter.com/IVyoM7cDwS

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) May 5, 2023

 

وقالت الفنانة أصالة خلال رسالتها للجمهور المصري: “أولادي مولودين في مصر وبيحكوا مصري قضيت فيها نصف عمري”، وأضافت: “شو هو الوطن إلا المكان اللي بنسكن فيه ولينا فيه بيوت وبيكبروا ولادنا فيه”.

وعلى جانب أخر أعلنت الفنانة أصالة خلال الحفل عن تبرعها بأجرها بين نجلها خالد لدعم شركته في تنظيم العديد من الحفلات، وتبرعت بجزء آخر من أجرها لثلاثة مؤسسات خيرية مصرية معلقة: “ضميري صاحي اليوم كتير”.

 

#أصالة تتبرع بأجرها لابنها خالد.. وتخرج نفس قيمة أجرها لثلاثة مؤسسات خيرية مصرية: “ضميري صاحي اليوم كتير”@AssalaOfficial pic.twitter.com/jsu30AhvZl

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) May 5, 2023

 

يُذكر أنه منذ قليل بدأ حفل الفنانة أصالة المقام ببحيرة القاهرة بحضور محبيها ومعجبيها، وكانت وصلت الفنانة أصالة منذ قليل مقر الحفل بمركب على الطريقة الفرعونية ببحيرة القاهرة، بصحبة زوجها فائق حسن، ونجلها خالد الذهبي.

 

في لفتة مميزة.. النجمة #أصالة تصل إلى حفلها على بحيرة القاهرة، عبر فلوكة خشبية، بينما يحييها نجلها خالد الذهبي، ويلتقط لها الصور والفيديو، بينما يرتدي “كيمونو” يشابه زي والدته.@AssalaOfficial pic.twitter.com/dsWNtWQ58h

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) May 5, 2023

 

وكانت المطربة أصالة وعدت جمهورها بحفل مميز من حيث التجهيزات الفنية وتقديمها عدد من الأغاني المتنوعة القديمة والحديثة والتي أحبها الجمهور
وعلى جانب أخر كان قد حرص الفنان رامي صبري، على تقديم الدعم والمساندة للفنانة أصالة وذلك قبل حفلها اليوم، حيث كانت واجهت أصالة خلال الأيام الماضية حملات على منصات التواصل الاجتماعي تطالب بإلغاء حفلها في مصر ، وذلك على خلفية تصريحات لها اعتبر البعض فيها أنها أنكرت ما قدمته لها مصر خلال مسيرتها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *