Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير ويليام يشارك نعياً في يوم ميلاد كيت ميدلتون

وافق يوم أمس الثلاثاء 9 يناير، يوم ميلاد أميرة ويلز كيت ميدلتون؛ حيث بلغت من العمر 42 عاماً.. وكما قام الحساب الملكي الخاص بالملك تشارلز والملكة كاميلا بنشر تهنئة خاصة لكيت ميدلتون بمناسبة يوم ميلادها، اعتقد البعض أن الأمير ويليام سيقوم بخطوة مماثلة تجاه زوجته، لكن على العكس؛ فلم يَصدر عنه أيُّ تعليق أو مشاركة لتهنئة زوجته بيومها الكبير؛ بل شارك خبراً حزيناً ونعياً في نفس اليوم.

الأمير ويليام ينشر نعياً في يوم ميلاد كيت ميدلتون

There was no one quite like him on the rugby field. A true @WelshRugbyUnion great, my thoughts are with JPR Williams’ family and friends. W.
Roedd e’n gymeriad unigryw ar y cae rygbi. Un o wir fawrion @WelshRugbyUnion, mae fy meddyliau gyda theulu a chyfeillion JPR Williams. W.

— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) January 9, 2024

شارك الأمير ويليام، 41 عاماً، رسالة نعى فيها أسطورة الرغبي الويلزية جي بي آر ويليامز، الذي تُوفي يوم الإثنين عن عمرٍ يناهز 74 عاماً، وكتب أمير ويلز باللغتين الإنجليزية والويلزية على موقع X يوم الثلاثاء، نفس يوم ميلاد زوجته كيت: “لم يكن هناك أحد مثله تماماً في ملعب الرغبي.. إنه لاعب حقيقي في WelshRugbyUnion، أفكاري مع عائلة وأصدقاء جي بي آر ويليامز”.. ووقَّع الأمير على الرسالة بالحرف “W”؛ مستخدماً الحرف الأول من اسمه؛ للإشارة إلى أن المذكرة جاءت منه مباشرة.

وغالباً ما يستخدم الأمير ويليام حساب X الرسمي (تويتر سابقاً) الذي يشاركه مع الأميرة كيت؛ للتعليق على الأخبار العاجلة في عالم الرياضة البريطاني، كما ارتبط منذ فترة طويلة باتحاد الرغبي الويلزي.

بيان وفاة ويليامز الصادر عن اتحاد الرغبي

كرَّم اتحاد الرغبي الويلزي ويليامز، باعتباره أحد أعظم اللاعبين الويلزيين على الإطلاق، حيث لعب ويليامز لفريق ويلز والأسود البريطانية على المستوى الدولي خلال العصر الذهبي للرغبي الويلزي.
وفي بيان صدر عن BBC يوم الاثنين، قالت عائلة ويليامز: “توفي جيه بي آر بسلام اليوم في مستشفى جامعة ويلز محاطاً بزوجته المحبة وأبنائه الأربعة، بعد مرض قصير، ومحاربة التهاب السحايا البكتيري بشجاعة. تطلب الأسرة الخصوصية في هذا الشأن والوقت الصعب.”
جديراً بالذكر أن الأمير ويليام أصبح نائباً للراعي الملكي لاتحاد الرغبي في أحد أدواره العامة الأولى في عام 2007 وتم ترقيته إلى راعي في عام 2016، حيث تولى المنصب الذي كانت تشغله الملكة إليزابيث سابقاً.
قد ترغبين في معرفة في يوم ميلاد كيت ميدلتون الـ42: أسرار لم نكن نعرفها عن ملكة المستقبل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *