Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فأل خير للأهلي قبل إياب نهائي الأبطال أمام الوداد


06:10 م


الإثنين 05 يونيو 2023

القاهرة مصراوي

يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مساء يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مقلقًا مساء أمس الأحد، أمام الوداد على استاد القاهرة الدولي بنتيجة 21.

ويكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل هدفين في مباراة الإياب الأحد المقبل في الدار البيضاء من أجل الظفر باللقب.

وقد يُعيد التاريخ نفسه مع الأهلي بالأخص أن مشواره في هذه النسخة 20222023 يشبه بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2008 عندما استعاد الفريق الأحمر اللقب بعد خسارته في عام 2007 في المباراة النهائية.

الأهلي تلقى هزيمة من الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية بنتيجة 20 خلال اللقاء الذي أقيم على استاد محمد الخامس.

الأهلي دخل بطولة 2007 وكان بطلًا لنسختي 2005 و2006 ولكنه تلقى هزيمة في نهائي نسخة 2007 على يد النجم الساحلي بعد أن تعادل الفريقان في تونس بدون أهداف ومن ثم تلقى الفريق الأحمر هزيمة في القاهرة بنتيجة 31.

ليصالح الأهلي جماهيره بعدها في نسخة 2008 عندما صعد للدور النهائي وفاز على القطن الكاميروني في القاهرة بنتيجة 20، ومن ثم تعادلا في الكاميرون بنتيجة 22 ليتوج الأهلي بطلًا لهذه النسخة ويعيد اللقب الغائب عن دولابه لموسم واحد.

وهو نفس المشوار الذي سار عليه الأهلي منذ بداية نسخة 2020، حيث توج الأهلي بهذا اللقب ومن ثم فاز بلقب 2021، وتلقى هزيمة من الوداد في النسخة الماضية، يتبقى فقط فوز الأهلي بالنسخة الجارية ويعيد التاريخ نفسه من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *