Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إقبال كبير على حديقتي صنعاء والحيوان بكفر الشيخ للاحتفال بعيد الفطر – المحافظات

 

شهدت حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ زحاما شديدا، واقبالاً غير مسبوق من أهالي المحافظة، والمحافظات المجاورة لقضاء ثانى أيام عيد الفطر المبارك، وهناك من الأسر اضطرت افتراش الأرض، لعدم وجود أماكن، نظرا للزحام.

 زحام شديد للمواطنين لحديقة صنعاء 

وتوافد المواطنون بالآلاف على الحديقة وعلى الملاهي للإستمتاع بثاني أيام عيد الفطر المبارك، وجرى توفير كل احتياجات المواطنين، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واشراف علاء فوقي، مدير الحديقة.

 توفير كافة الألعاب الترفيهية للأطفال 

ووفرت الحديقة كافة الألعاب سواء في الملاهي أو في الركن المخصص لألعاب الأطفال المجاني، إضافة لحمام السباحة، إضافة الخيول، وتواجد عدد من الباعة سواء ألعاب الأطفال أو باعة المسليات، كما وفرت الحديقة المأكولات المتنوعة، حسب رغبة المعيدين.

كما شهدت حديقة الحيوان بمدينة كفر الشيخ، اقبالا كبيرا من المعيدين، خاصة على بيت السباع والقرود، إضافة إلى لمشاهدة الحيوانات المتنوعة التي تتميز بها الحديقة.

يذكر أن حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ تعتبر من أقدم الحدائق العامة علي مستوي محافظة كفر الشيخ، وبها أكبر حديقة حيوانات علي مستوي المحافظة، حيث تضم عدد من الحيوانات الأليفة النادرة من أصول أفريقية، كما أنها في متناول جموع المواطنين، حيث يبلغ سعر التذكرة 3 جنيهات للفرد الواحد.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *