Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة النصر والشرطة مباشر الان تويتر- بث مباشر النصر والشرطة

مباراة النصر والشرطة مباشر الان تويتر- بث مباشر النصر والشرطة، حيث تنطلق اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023 ، مباراة نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية والتي تنقل عبر قناة ssc extra 1 بتعليق ثلاثة معلقين وهم رؤوف خليف وعبدالله الغامدي وسليمان الشريف وسط توقعات بحضور جماهيري قوي.

وترغب جماهير كرة القدم في العالم العربي مشاهدة مباراة النصر والشرطة مباشر الان تويتر أو بث مباشر النصر والشرطة ، حيث أنهى الفريقين كافة الاستعدادات الفنية والتدريبية اللازمة لهذه المواجهة والتي توقع خبراء رياضيون أن تكون قوية في ظل المستويات التي يقدمها لاعبي الناديين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

مباراة النصر والشرطة مباشر الان تويتر

مباراة النصر والشرطة مباشر الان تويتر حيث توفر لكافة جماهيرها في الوطن العربي إمكانية مشاهدة بث مباشر النصر والشرطة والتي تنقل عبر قناة ssc extra 1 بتعليق رؤوف خليف المنتقل حديثا لشبكة القنوات الرياضية السعودية قادما من شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية ، في وقت يأمل النصر السعودي في مواصلة المشوار في هذه البطولة التي تحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي حاليا.

ملاحظة : حال توقف بث مباراة النصر والشرطة مباشر الان تويتر ( حدث الصفحة فقط)

بث مباشر النصر والشرطة

بث مباشر النصر والشرطة ، إذ تقوم مواقع عديدة ومنصات رياضية بنقل مباراة النصر والشرطة مباشر الان تويتر لكافة الجماهير التي لا تمتلك اشتراك مسبق الدفع لمشاهدة مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال خاصة وأنها بطولة اثبتت احقيتها في المتابعة من قبل عشاق ومتابعي ومحبي كرة القدم في ظل استقطاب الأندية السعودية لعدد من اللاعبين الكبار.

 

 

 

يواجه النصر السعودي، نظيره الشرطة العراقي،في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.وللمرة الأولى، يتقابل النصر ضد فريق عراقي في تاريخ منافسات البطولة العربية للأندية.

وتواجه النصر ضد الزوراء العراقي 3 مرات، بواقع انتصارين للفريق السعودي وتعادل وحيد، ولم يعرف طريق الخسارة.

تشكيلة النصر ضد الشرطة

وحدد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر اليعودي، ملامح تشكيل “العالمي” المقرر أن يخوض بها مباراة الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ضمن الدور نصف النهائي لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويدخل كاسترو المباراة بذات الأسماء التي واجه بها الرجاء البيضاوي المغربي، في ربع النهائي لكأس الملك سلمان، وانتهت (3-1).وفق موقع كورة

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة النصر ضد الشرطة على النحو التالي

الحراسة: نواف العقيدي.

الدفاع: أليكس – عبدالله مادو – علي لاجامي – سلطان الغنام.

الوسط: عبد الله الخبيري – بروزفيتش – فوفانا – ساديو ماني – تاليسكا.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.


 

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن مباراة النصر والشرطة مباشر الان تويتر حيث ترغب الجماهير العربية في مشاهدة بث مباشر النصر والشرطة عبر قناة ssc extra 1 بتعليق رؤوف خليف.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *