Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

معـــــــارك دامية في الخرطوم

نفى الجيش السوداني، الجمعة، تصريحات قوات الدعم السريع عن إيقاع خسائر ضخمة بالمئات في صفوف الجيش في معارك بالعاصمة الخرطوم. وأعلنت قوات الدعم السريع في السودان أنها قتلت «المئات» من جنود الجيش، واستولت على أكثر من 100 مركبة أثناء صدها هجوما بمدينة بحري بالعاصمة الخرطوم. وأضافت قوات الدعم، التي تخوض صراعا ضد الجيش السوداني منذ منتصف أبريل الماضي، في بيان على صفحتها بموقع فيسبوك، أنها صدت هجوماً على مواقع تمركزها بمدينة بحري، وتمكنت من الاستيلاء على 130 مركبة وعدد من الآليات العسكرية، وأسر العشرات من أفراد القوة المهاجمة. وقالت قوات الدعم إن الهجوم صاحبه «حجب كامل لشبكة الاتصالات».

وفي وقت لاحق، رد الجيش السوداني ببيان صادر من مكتب المتحدث باسم القوات المسلحة جاء فيه: «قامت قواتنا، فجر الجمعة، بعمليات تمشيط واسعة لمناطق بمدن العاصمة الثلاث وكلها ناجحة وجرت كما مخطط لها». وأضاف البيان: «حدثت بعض الخسائر بجزء من محور بحري، وهي لم تؤثر على مجرى العمليات، ولا علاقة لها بالأعداد الكبيرة التي وردت ببيان المليشيا المتمردة التي درجت على المبالغة والتضخيم الكاذب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *