Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أمير كرارة ومحمد فراج وعايدة الأيوبي في العرض الخاص لفيلم “5

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أمير كرارة ومحمد فراج وعايدة الأيوبي في العرض الخاص لفيلم “5، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:48 م


الإثنين 14 أغسطس 2023

كتبت منى الموجي:

تصوير محمود عبدالناصر:

أقيم مساء اليوم الاثنين 14 أغسطس، العرض الخاص لفيلم 5 جولات، في دار عرض بمنطقة مصر الجديدة، وسط حضور أبطال العمل على رأسهم: ماجد المصري، وآدم شرقاوي، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، وأرسينك، والمنتج يحيى علام، والمؤلف محمد عبدالمعطي، والمخرج مازن أشرف.

شهد العرض حضور عدد كبير من نجوم الفن، ممن حرصوا على تقديم التهنئة لنجوم العمل، وبينهم: أمير كرارة ونجله سليم، بسنت شوقي، محمد فراج، مايان السيد، المخرج هاني خليفة.

جدير بالذكر أن صناع عمل خمس جولات والشركة المنتجة طرحوا الأغنية الدعائية الأولى للفيلم بتوقيع حسين وفليكس في أول ظهور لهما في السينما، وحمل الكليب عنوان “عند بعند” وهو أول تعاون بين شركة سوني ميوزيك العالمية وشركة علامز فيلم للمنتج يحيى علام، إخراج مازن أشرف، وديكور يحيى علام، ومدير تصوير عبدالرحمن لطيف.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أمير كرارة ومحمد فراج وعايدة الأيوبي في العرض الخاص لفيلم “5 نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *