Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مصطفى كامل يوجه رسالة للفنان هاني شاكر بعد تعرضه لوعكة صحية.. “حفظك الله لأهلك”

أرسل الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين رسالة للفنان هاني شاكر متمنيًا من خلالها الشفاء العاجل له بعد خضوعه خلال الفترة الأخيرة لعملية جراحية.

مصطفى كامل: ” خالص دعواتي لك بتمام الشفاء والعافيه بإذن الله”

ووجه الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين رسالته للفنان هاني شاكر من خلال منشور له عبر حسابه الخاص على “فيس بوك” قال فيها: “أخي الحبيب وصديق العمر ورفيق المشوار والنجاح، الفنان الكبير/هاني شاكر خالص دعواتي لك بتمام الشفاء والعافيه بإذن الله، شفاك الله وعافاك وحفظك لأهلك وأحبابك ولنا جميعاً . مصطفي كامل”.

هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية

يُذكر أن الفنان هاني شاكر كان قد خضع خلال الأيام الماضية لجراحة عاجلة لاستئصال جزء من القولون، بعد معاناة صحية من التهابات في المعدة وانتفاخات مستمرة، ووجه هاني الشكر للفريق الطبي المعالج، مؤكداً أنه خضع لجراحة “بالمنظار”، وغادر المستشفى عائداً إلى منزله، وقالت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين في مصر: “إن هاني شاكر كان يعاني من التهاب وجيوب في القولون، وأجرى عملية جراحية لاستئصال جزء من القولون من أسبوع وتم التواصل مع زوجته وأكدت أن هاني غادر المستشفى وحالته حالياً مستقرة”.

مصطفى كامل يفوز بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية

وعلى جانب آخر كان قد فاز الفنان مصطفى كامل بمقعد نقيب المهن الموسيقية بالدورة الجديدة بالتزكية، وقال طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية المصرية، خلال تصريحات صحفية حينها، إن باب الترشح على مقعد النقيب أُغلق منذ قليل بعد فتحه لثلاثة أيام، إذ لم يتقدم سوى النقيب الحالي مصطفى كامل، مؤكداً أنها سابقة لم تحدث منذ أيام كوكب الشرق أم كلثوم.
وقد تأثر الفنان مصطفى كامل بلحظة إعلان فوزه نقيباً للمهن الموسيقية بالتزكية، ووجه خلال المؤتمر الصحفي بمقر النقابة، رسالة شكر لكل أعضاء الجمعية العمومية بلا استثناء، لافتاً إلى أن عدم ترشح أي زميل على مقعد النقيب بمثابة شرف كبير له.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *