Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إلتون جون يسقط في منزله وينقل إلى المستشفى في فرنسا

دخل النجم العالمي إلتون جون المستشفى في موناكو، جنوب فرنسا، ليل الأحد في 27 أغسطس/ آب 2023 بعدما سقط في منزله في نيس الفرنسية.
وأمضى النجم البالغ من العمر 76 عاماً ليلته في المستشفى للاطمئنان على صحته والعلاج من جروح طفيفة، فيما تم السماح له بالخروج يوم أمس الإثنين.
وقال المتحدث باسم النجم البريطاني في بيان حول الموضوع: “يمكننا أن نؤكد أنه بعد تعثره مساء الأحد في منزله في جنوب فرنسا، زار إلتون جون مستشفى محلياً كإجراء احترازي”.

إلتون جون أنهى مسيرته المهنية

أنهى المغني مؤخراً جولته الغنائية العالمية الأخيرة التي حملت اسم “فيرويل يلو بريك رود”، وشملت 330 حفلاً، وقدّم خلالها حفلة غنائية في الـ25 من شهر يونيوحزيران 2023 المنصرم، ضمن مهرجان غلاستونبري.
وقد حقق الحفل أكثر من 7 ملايين مشاهدة على قناة “بي بي سي وان”؛ محققاً رقماً قياسياً بعدد المشاهدات لحفلة مباشرة على قناة تلفزيونية.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية، أن حفلة إلتون جون بلغت ذروتها بـ 7.6 ملايين مشاهدة على قناة “بي بي سي وان” بينما بلغ متوسط مشاهدته على قنوات “بي بي سي راديو 2″، و”بي بي سي آي بلاير”، و”بي بي س ساوندس” ​​7.3 ملايين.
وحضر الحفلة 200 ألف متفرج، بينما وصل مجموع مشاهدات الحفلة على مختلف قنوات “بي بي سي” إلى 21.6 مليوناً، بزيادة 7% عن حفلة 2022، وكان آخر حفل له في ستوكهلم في 8 يوليو/ تموز المنصرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *