Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“شخصيتي في سفاح الجيزة صعبة جدا وتعبت في تصويرها”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “شخصيتي في سفاح الجيزة صعبة جدا وتعبت في تصويرها”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:51 ص


السبت 26 أغسطس 2023

كتب هاني صابر:

كشفت الفنانة الشابة ركين سعد، تفاصيل شخصيتها بمسلسل “سفاح الجيزة” الذي بدأ عرض أولى حلقاته عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت ركين، ببرنامج”سبوت لايت”، إن مسلسل “سفاح الجيزة” مستوحى من أحداث حقيقية، مؤكدة أن أحلى ما في المسلسل كون كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، لافتة “الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة”.

وأضافت، أنها تعرضت للتعب في مسلسل “سفاح الجيزة”، موضحة “لما بدأنا التصوير في أول لوكيشن قعدنا 5 أيام كانت صعبة جدا، وتعبت فيهم، وصورنا في أماكن حقيقية، وجمعتني كل مشاهده مع أحمد فهمي”.

مسلسل “سفاح الجيزة” مستوحى من قصة حقيقية تدور أحداثه في 8 حلقات عن جرائم سفاح الجيزة اللي اتحكم عليه بالإعدام وعمل ضجه في سنة 2023.

“سفاح الجيزة” أشرف على كتابته محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ومن إخراج هادي الباجوري.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “شخصيتي في سفاح الجيزة صعبة جدا وتعبت في تصويرها” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *