Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد ومكان جنازة زوجة الفنان الراحل فريد شوقي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال موعد ومكان جنازة زوجة الفنان الراحل فريد شوقي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:58 ص


الخميس 21 مارس 2024

رحلت عن عالمنا السيدة سهير الترك، زوجة الفنان الراحل فريد شوقي ووالدة الفنانة رانيا فريد شوقي.

ومن المقرر أن يتم تشيع الجثمان والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم، الخميس، من مسجد عبدالرحمن الكواكبي في العجوزة عقب صلاة الظهر، وسيتم دفن الجثمان في مقابر العائلة طريق الفيوم.

وكانت الفنانة ناهد السباعي أعلنت عن وفاة سهير ترك، آخر زوجات النجم فريد شوقي ووالدة الفنانة رانيا فريد شوقي.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ موعد ومكان جنازة زوجة الفنان الراحل فريد شوقي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *