Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الترفيه تعلن تمديد افتتاح وندر جاردن بموسم الرياض حتى 28 يناير 2024

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، تمديد افتتاح منطقة “وندر جاردن”، إحدى مناطق موسم الرياض الترفيهية، حتى 28 يناير الجاري.

ويأتي ذلك لما شهدته المنطقة من إقبال كبير من الزوار منذ افتتاحها في نوفمبر الماضي.

تمديد افتتاح “وندر جاردن”

وتتضمن منطقة “وندر جاردن” العديد من الفعاليات والتجارب الممتعة والمغامرات الاستثنائية المتنوعة، حيث شكلت وجهة ترفيهية فريدة بمناطقها الرئيسية الثلاث، إضافة إلى احتوائها على أكثر من 70 لعبة حماسية ومختلفة، وصالتين لألعاب الآركيد، و15 متجر و26 مطعم، وما يزيد عن 60 عرضاً مسرحياً ومتجولاً، وتشمل المناطق الثلاثة الرئيسية:

  1. منطقة “ذا ماجيك أوف ووتر” التي تحتوي على بحيرة الفلامينجو.
  2. منطقة “بلوم” التي تجمع مجسمات فنية مستوحاة من الزهور والألوان.
  3. منطقة “حديقة الفرشات” التي تقدم تجربة بيت الفراشات، وهي الأولى من نوعها في موسم الرياض.

أول مدينة ترفيهية بالشرق الأوسط بطابع الحديقة الساحرة

وتعد منطقة وندر جاردن، أول مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط بطابع الحديقة الساحرة، حيث تتميز بطابعها الساحر المستوحى من الأشجار والزهور والفراشات، وبوابتها الخيالية العملاقة، إلى جانب الأعمال الفنية المضيئة التي تنتشر في أنحاء المنطقة، والرسومات الفنية المتنوعة على أرضياتها.

ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب منطقة “وندر جاردن” عبر تطبيق وموقع webook.

موسم الرياض 2023

نجح موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة المقام تحت شعار Big Time، منذ انطلاقه باستضافة 12 مليون زائر في 60 يوماً، وذلك بمختلف مناطقه التي تتميز كل واحدة منها بعدد من عناصر الإبهار وأدوات الترفيه التي تلبي احتياجات الزوار من العائلات والأفراد والأطفال، إضافة إلى خيارات الاستمتاع بمجموعة من المقاهي والمطاعم ذات الطابع المحلي والعالمي.

ويُعد موسم الرياض أحد المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمطاعم وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المميزة.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه كتيب موسم الرياض 2023، ويتضمن الكتيب كافة التفاصيل المتعلقة بمناطق النسخة الرابعة من موسم الرياض والفعاليات المخصصة لكل منطقة على وجه التحديد، كما يوفر للزوار إمكانية معرفة أماكن الفعاليات ومواعيدها.

للمزيد يمكنك قراءة: كيفية حجز تذاكر وندر جاردن في موسم الرياض 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *