Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«قيصرية الكِتاب» تنظم ندوة عن إثنينية عبدالمقصود خوجة

تنظم قيصرية الكتاب‬⁩ بالرياض مساء غد الإثنين فعالية بعنوان: «إثنينية عبدالمقصود خوجة.. الأثر الأدبي والثقاقي»، يتحدث فيها كل من الأستاذ في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور حمد بن ناصر الدخيّل، ورئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة سابقاً الدكتور عبدالمحسن بن فراج القحطاني، فيما يدير الحوار أستاذ الإعلام السياسي بجامعة الإمام الدكتور عبدالله العساف.

يذكر أن قيصرية الكتاب استضافت عدداً من الأدباء والمثقفين والمفكرين ممن أثروا الساحة بعطائهم الفكري والثقافي والعلمي والأدبي والإنساني..

وأوضح المشرف العام على قيصرية الكِتاب أحمد فهد الحمدان أن القيصرية اعتمدت في الآونة الأخيرة منشطاً مهماً ضمن فعالياتها هو عقد ندوات تتناول موضوعات مهمة، حيث تناولت الندوة الأولى التي عقدتها القيصرية قبل موسم الحج زيارة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى الجمهورية الفرنسية وانعكاساتها الإقليمية والدولية.

وأضاف الحمدان أن القيصرية تعقد بالإضافة إلى ذلك عدداً من الفعاليات الثقافية والأدبية والإعلامية منها فعالية توقيع كتابي الأول (القصة الكاملة)، وفعالية إعلاميون سعوديون، وفعالية شعراء سعوديون، ومنصة توقيع كتاب..

ودعا الحمدان المهتمين إلى حضور الندوة التي تبدأ الساعة الثامنة والنصف مساء غدٍ الإثنين في مقر قيصرية الكتاب بوسط مدينة الرياض الواقعة بجوار قصر الحكم وشرق جامع الإمام تركي بن عبدالله..

يذكر أن «إثنينية عبدالمقصود خوجة» تأسست قبل أكثر من أربعين عاماً للاحتفاء برموز الشعر والأدب والفكر من المملكة والعالمين العربي والإسلامي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *