الرياضة

وزير الشباب: “لا نفتري على أحد و ونتابع جميع الأندية بالقانون”


11:05 م


السبت 09 يناير 2021

كتب محمد خميس:

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن الرياضة أمن قومي، ولذلك نتابع الأندية بالقانون، مشيرًا إلى أنه سوف يحدث تغيير في قانون الرياضة في الجانب الخاص بالأندية، ولابد أن نحترم المواثيق الدولية الرياضية”.

وأضاف “صبحي” في حواره لبرنامج “على مسؤوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم السبت، أن التفتيش المالي والإداري مستمر وفقًا لقانون الرياضة والوزارة تقوم بدورها، موضحًا: “نعطي جميع الأندية حقها ولا نفتري على أحد ولجنة التفتيش تتابع كل الأندية وكل المؤسسات الرياضة تخضع للتفتيش المالي والرقابي “.

وتابع، أن معظم استثمارات منشآت مونديال كرة اليد في الأصول وتعتبر أصول دولة سوف تدار لسنوات طويلة وسوف تقام بها بطولات لألعاب كثيرة، موضحًا أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية مخطط لها أن تستقبل العديد من البطولات ولمجموعة من الألعاب.

وأردف، وزير الشباب والرياضة، أن مصر تخطط لتنظيم بطولات وأحداث رياضية كبرى، حيث أن هناك مدينة رياضية أخرى تقام في العاصمة الإدارية، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم بشكل كبير بالرياضة والمنشآت.

وأوضح، أن علم دراسة الاستادات وصل للجيل الرابع، كما أن الاستاد في العاصمة تم بناؤه وفقا للجيل الرابع، مؤكدًا أنه سيتم إنشاء استادات وفق أجيال جديدة في علم الاستادات، كما أن البنية الإنشائية في الرياضة تؤهلنا لتنظيم بطولات عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *