Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بعد الجولة الثانية

اختتمت مساء أمس الأحد مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس القادم، وذلك بعد لقاءات مثيرة وصعبة وممتعة كروياً للأندية العربية.

الاتحاد يفوز على الصفاقسي

وخلال المباراة التي أقيمت يوم أمس الأحد بين الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، فاز الاتحاد السعودي على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 10، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية 2023.

التعادل السلبي بين فريق الشرطة والترجي

فيما تعادل فريقا الشرطة ضد الترجي سلبياً خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد أيضاً على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية كأس الملك سلمان.

ترتيب المجموعة الأولى:

يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وحصد 6 نقاط وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

فيما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.

بينما حل الترجي التونسي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة وتسجيل هدف وتلقي هدفين.

وأما نادي الصفاقسي التونسي فقد تذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين اللتين خاضهما في البطولة حتى الآن وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.

فيما ودع فريق الصفاقسي منافسات البطولة رسميًا بعد الخسارة في المباراة الثانية على التوالي ليصبح أول المغادرين لمنافسات المسابقة.

كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

وتنظم بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، وبدأت المباريات في 27 يوليو الجاري وستستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

وقد تم تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لدور الثمانية، وذلك بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

ويشارك في هذه النسخة الحالية من البطولة، عدة أندية عربية هي الأبرز في الوطن العربي، على رأسها “الهلال واتحاد جدة والنصر من السعودية، وكذلك الوداد والرجاء المغربيين، والزمالك من مصر”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *