اخبار التقنية

تسريب بطاقة AORUS Master بشريحة NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti!

كعادتنا، مع كل خبر يخص بطاقة GeForce RTX 3060 Ti الخاصة بـ NVIDIA، نذكركم بأن هذه البطاقة لم يتم الإعلان عنها بعد بشكل رسمي حتى الآن. هذه البطاقة من المفترض أن تأتي أسفل هرم الـ RTX30 بعد بطاقة RTX 3070 ولكي تنافس ما قدمته NVIDIA في الجيل الماضي مع بطاقة GeForce RTX 2080 SUPER.

لكن، كما قمنا بعرض ما رأيناه من بطاقة GeForce RTX 3060 Ti الخاصة بـ Gigabyte Eagle، يجب أن نعرض لكم أيضاً النسخة العليا من نفس الشركة وهي AORUS Master. هذه البطاقة هي النسخة الأعلى من ما تقدمه Gigabyte لهذه الشريحة، وهذا واضح من التصميم الخاص بها، بعد تسريبها.

بمشتت حراري ضخم يشغر ثلاث مداخل يتم تبريده من خلال ثلاث مراوح، كمية وفيرة من إضاءات الـ RGB وفي الأغلب سنرى أفضل معدلات لكسر السرعة، هذه الشاشة تأتي بميزة رائعة جداً وهي كمية التوصيلات الخاصة بها. ست توصيلات في هذه البطاقة، هذا الرقم صحيح. ثلاثة مخارج من الـ HDMI 2.1 مع ثلاثة مخارج من الـ DisplayPort 1.4a أيضاً.

مشتت البطاقة مصنع من الألومنيوم ومقسم على قطعتين، وكما ذكرنا، يتم تهويته من خلال ثلاثي المراوح المتواجد على سطح البطاقة. لا ننسى أن المروحة التي تأتي في الوسط تقوم بالدوران عكس الإتجاه من أجل أفضل تدفق ممكن للهواء.

هذه ليست البطاقة الوحيدة التي نراها من Gigabyte. من المفترض أن نرى نسخة الـ Eagle OC المعروفة مع نسخة Gaming OC أيضاً في شريحة RTX 3060 Ti كما رأيناها في الجيل الجديد.


المصدر: عرب هاردوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *