اخبار التقنية

طريقة شراء عملة LUTO CASH، و Tokenoy تقدم الدعم

لقد كان عامًا مثيرًا للعملات المشفرة حيث يتم إطلاق بضع مئات من العملات المميزة كل شهر. مع بدء تشغيل بلوك تشين الجديد، بدأت LUTO CASH رحلتها في سعيها لجلب الألعاب اللامركزية إلى مجتمع بلوك تشين.

تم إنشاءها بواسطة Luto Cash Technologies، وتتميز عملة LUTO برؤية فريدة: إحداث ثورة في الألعاب الإلكترونية عبر اللامركزية وسلسلة بينانس الذكية المختارة لصك لعملة BEP20 الخاص بها حيث أصبحت رسوم الغاز مصدر قلق لمجتمع بلوك تشين.

مساندة ودعم فوري من Tokenoy

بالنظر إلى إمكانات العملة المميزة، قامت شركة Tokenoy، وهي شركة لإدارة بيع العملات، بدعم بدء التشغيل أثناء مساعدة الفريق في تدقيق العقود وتوزيع العملات والإدارة والتسويق وإدارة المجتمع بالإضافة إلى الحملة الصحفية.

يعد دعم فريق Tokenoy مفيدًا جدًا لبناء الثقة بين المجتمع لأنه يدعم فقط المشاريع المشروعة التي تتوافق مع معايير الاختيار الخاصة به. بعد إنشاء العقد، تم وضع خارطة طريق تطوير شاملة.

ما هي عملة LUTO؟

تم إنشاء عملة LUTO المميزة بمعايير BEP-20 الذي تم إنشاؤه على سلسلة بينانس الذكية (BSC). تم إنشاء الرمز المميز للأشخاص من مختلف الفئات العمرية الذين يحبون المقامرة وممارسة الألعاب عبر الإنترنت، ووفقًا لفريق LUTO، فقد تم تصميمه لتبسيط العمليات المعقدة داخل نظام بلوك تشين.

لذلك، تم إنشاء عملة LUTO المبنية على أساس بلوك تشين لكي يستخدم الرمز المميز مع منصات LUTO. لا يوجد سوى مليار واحد فقط من رموز LUTO الثابتة. 10٪ من العملات معروضة للبيع الخاص، 40٪ للبيع المبدئي، 40٪ للبيع العام، 10٪ محجوز لقائمة CEX. لا توجد محفظة DEV.

وفقًا لموقع LUTO على الويب، لا توجد أي رسوم معاملات مرتبطة بنقل الأصول وهذا سيزيد من سرعة المعاملات أيضًا.

بدء البيع الخاص والمبدئي وإطلاق منصة LUTO

اعتبارًا من الآن، يقوم الفريق بجمع الأموال من خلال جولة بيع خاصة. سيتم استخدام الأموال لتسويق حملة بيع العملة. يدير فريق Tokenoy أيضًا جولة البيع الخاصة.

يريد الفريق إطلاق منصة اليانصيب الخاصة به بعد فترة وجيزة من جولة ما قبل البيع ومنصة الكازينو بعد 4 أسابيع من الآن.

برنامج إحالة LUTO لربح عملة LUTO

تقدم LUTO CASH أيضًا حملة إحالة لحملة البيع الخاصة بها وتشارك 05٪ من الاستثمار في عملة LUTO  بالإضافة إلى BNB لكل استثمار. هذا يعني أنه إذا أحال شخص ما المستثمرين مقابل 1 BNB، فسيحصل المحيل على 5000 LUTO كمكافأة. إذا كان المبلغ أكثر من 4 BNB، فإن الشركة تقدم أيضًا المكافأة بعملة BNB.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *