Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

برشلونة يستهدف ضم لاعبين من تشيلسي

قرر تشيلسي الاستغناء عن خدمات اللاعبين الذين تنتهي عقودهم قريبا، فيما يسعى برشلونة الإسباني إلى الانقضاض عليهم.

يسعى برشلونة الإسباني إلى التعاقد مع لاعبين من تشيلسي الإنجليزي الذين من المتوقع رحيلهم عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

وقرر مالك تشيلسي، الأميركي تود بويلي، التخلص من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم قريبا من أجل تحقيق توازن بين الموارد المالية للفريق.

وقالت صحيفة “تيليغراف” البريطانية، إن إدارة تشيلسي تسعى إلى التخلص من أي لاعب لا يمتد عقده موسمين على الأقل ما يدفع مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز، إلى التحرك نحو بعضهم.

ويعتبر الفرنسي نغولو كانتي، واحدا من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، لكن هناك إجماع على تجديد عقده 3 مواسم، رغم بلوغه 32 عاما وغيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

كما يدرس تشيلسي، بيع لاعبه الأميركي كريستيان بوليسيتش، الذي وصل في 2019 بتوقعات عالية، لكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه بسبب توالي الإصابات.

أما المفاجأة الحقيقية، تتمثل في إمكانية رحيل ماسون مونت، أحد أهم اللاعبين في تشيلسي، لكن بالنظر لأنه ليس على استعداد للتجديد، فإن مستقبله في النادي غير مؤكد، ويعتبر ليفربول من الفرق المهتمة بضمه.

كما تدور التكهنات حول مستقبل الألماني كاي هافيرتز، الذي انضم في صيف 2020، مقابل 80 مليون يورو.

لكنه لم يظهر بمستوى مرض منذ أن سجل هدف التتويج بنهائي دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي، في صيف 2021، ويعتبر من اللاعبين الذي قد يدخلون رقما كبيرا لتشيلسي، حال اتخاذ قرار ببيعه.

ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة للرباعي كيبا أريزابالاجا وحكيم زياش وجالاجر وبيير أوباميانغ.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *