اخبار التقنية

عملية توثيق الحسابات تعود من جديد على تويتر Twitter في 2021

 أعلن موقع التغريدات الشهير تويتر Twitter اليوم أن عملية توثيق الحسابات بالعلامة الزرقاء سوف تعود من جديد في وقت مبكر من العام المقبل.

وأشارت تقارير سابقة ظهرت في شهر يونيو أن موقع تويتر Twitter يختبر نظام تحقق جديد وعلى ما يبدو أن هذا النظام الجديد سوف يتم العمل به في أوائل 2021.

ومن ضمن الحسابات التي سوف تكون مؤهلة للحصول على علامة التوثيق الزرقاء، الحسابات الحكومية والشركات والعلامات التجارية والنشطاء والمنظمين والمنظمات غير الربحية ووسائل الإعلام الإخبارية والترفيهية والرياضية.

بجانب ذلك، سوف يتم توثيق حسابات المستخدمين العاديين وعلى حد وصف تويتر، فقط الأفراد المؤثرين في الآخرين، هذه هي الحسابات التي يمكنها طلب الحصول على العلامة الزرقاء.

إقرأ أيضا : ساوند كلاود يضيف علامة التوثيق الزرقاء للحسابات التي تم التحقق منها

كما أوضح تويتر Twitter عبر موقعه الرسمي بعض القواعد التي تحدد متى يتم سحب شارة التحقق من الحساب، مثل إذا غير المستخدم إسمه أو سيرته الذاتية لتضليل الآخرين.

كما يمكن سحب شارة التحقق عندما يقوم الحساب بإنتهاك شروط الخدمة بشكل متكرر على موقع تويتر أو الحساب غير نشط أو الملف الشخصي غير مكتمل.

أخيرا، لا تزال تلك القواعد التي أعلن عنها موقع التغريدات الشهير عبارة عن مسودات حيث طلب تويتر من المستخدمين تعليقاتهم و المشاركة في استطلاع حول سياسته قبل الثامن من شهر ديسمبر لأنه يعتزم إصدار السياسة النهائية في 17 من نفس الشهر والبدء في تطبيقها بداية 2021.


المصدر: عرب هاردوير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *