اخبار التقنية

لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity باعت أكثر من 3 مليون نسخة!

لقد ثبتت Nintendo نفسها على قائمة الأعلى مبيعاً ، بجانب العديد من العناوين الشهيرة أو التابعة إليها ، و تستمر Nintendo في سلك هذا الدرب مع عنوانها Hyrule Warriors: Age of Calamity مع مبيعات هائلة و هذا السيناريو أصبح طبيعياً الآن مع Nintendo هذا العام.

لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity قد لا تكون لعبة تقليدية تابعة إلى عالم و بيئة Zelda ، لكن Nintendo ما زالت تضع لعبة musou على أنها لعبة العطلات الرئيسية لهذا العام ، كانت التوقعات المحيطة باللعبة عالية في الفترة التي سبقت إطلاقها ، ويبدو أن التوقع أدى إلى بعض المبيعات القوية بشكل مفاجئ.

أعلن Koei Tecmo ، مطورو اللعبة (عبر Famitsu) أن Age of Calamity قد تجاوزت بالفعل مبيعاتها التي تبلغ 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم و هذا الرقم إجمالي جميع النسخ سواءً مادية أو رقمية ، أي أقل من أسبوع من إطلاقها في 20 نوفمبر ، أصبحت لعبة musou الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث تفوقت على كل من Dynasty Warriors و Warriors Orochi ، بالإضافة إلى عناوين أخرى مثل Dragon Quest Warriors و Fire Emblem Warriors ولعبة Hyrule Warriors السابقة والمزيد.

لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity ، هي لعبة تم تطويرها جنبًا إلى جنب مع المطور Koei Tecmo، وكما يوحي الاسم الأحداث ستكون قبل The Legend of Zelda: Breath of the Wild عندما وقعت الكارثة العظيمة لأول مرة.

لكل بطل قدراته الخاصة وسوف يقوم بفتك مئات الأعداء دفعة واحدة من أجل إيقاف الكارثة العظيمة ، ولكن ماذا عن تكملة The Legend of Zelda: Breath of Wild؟ ترقبوا المزيد من التفاصيل قريباً.

لعبة Hyrule Warriors: Age of Calamity متاحة الآن حصريًا على Nintendo Switch.


المصدر: عرب هاردوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *