Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

22 صورة من حفل علي الحجار في الجامعة الأمريكية.. تضم مشاهير الفن والإعلام


10:14 م


الجمعة 07 يوليه 2023

كتبت منى الموجي:
وجه الفنان علي الحجار الشكر للجمهور الذي رحب به ترحيبًا خاصًا، خلال حفله المقام مساء اليوم الجمعة 7 يوليو، على مسرح قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بوسط البلد.

وأكد الحجار في بداية الحفل أنه محظوظ لكون جمهوره هم أصدقاؤه، ووجه لهم الشكر على دعمه في مشروع “100 سنة غناء”.

وكان مجموعة من جمهور علي الحجار قد أعدوا بوسترات كبيرة مكتوب عليها “100 سنة غناء”، في إشارة لمشروعه الكبير الذي يطالب بتنفيذه.

وبدأ الحجار الحفل بعدد من أغانيه الشهيرة، موضحاً أنه اهتم للغاية باختيار الأغاني حسب طلب الجمهور، مثل “المال والبنون”، و”على قد ما حبينا”، و”يا طالع الشجرة”، و”الزين والزينة”، و”عم بطاطا”، و”أنا كنت عيدك”، و”مفيناش من الخوف”.

وفي حفل كامل العدد، حرص على الحضور كل من الإعلاميين محمود سعد، وخيري رمضان، وسهير جودة، والمخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة، وشادي مؤنس، وجمال بخيت، وصلاح عبدالله، وإبراهيم عيسى، والناقد الفني محمد عبدالرحمن، والكاتب الصحفي إسلام وهبان، هند عاكف، سلمى صباحي.

يذكر أن الحفل من تنظيم نادى إيزي سبورتس، ويستمر لمدة ثلاث ساعات. ويعد هذا الحفل استمراراً للتعاون بين الحجار والجهة المنظمة، إذ قدم الحجار عددًا كبيرًا من الحفلات داخل النادي.

كما أنه الحفل الثاني الذي ينظمه نادي إيزي سبورتس للفنان على الحجار بمسرح إيوارت بالجامعة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *