افلام ومسلسلات

الحلقة الأخيرة مسلسل قيامة عثمان الأنجح في تركيا والوطن العربي “المؤسس عثمان”

بعد أن عرضت قناة اي تي في التركية إعلان الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان، ازداد حماس المتابعين في تركيا وجميع أنحاء الوطن العربي، وأصبحوا يترقبون موعد العرض لمتابعة الأحداث الجديدة المليئة بالإثارة والحماس، حيث ظهر في الإعلان دخول مجربي قبيلة الكايي في معارك كثيرة متتالية وانتصارهم في هذه المعارك لزيادة قوتهم، وبدأت التوقعات عن الأحداث القادمة من المتابعين.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأخيرة 45

ما زالت الأحداث المشوقة والحماسية في مسلسل قيامة عثمان مستمرة، حيث يبدأ عثمان بالانتقام ومواجهة أعدائه بعد أن وصاه أرطغرل بقيادة القبيلة وأن يكمل مسيرته، فقد رأى عثمان أنه يجب عليه أولاً التخلص من المنافقين والأعداء من أجل تقوية الدولة ودعمها.

وقد حقق هذا المسلسل نجاح ضخم جداً في جميع أنحاء الوطن العربي بل في العالم كله، وأصبح في قائمة أفضل الأعمال التركية التاريخية، حيث أنه قام بكشف العديد من الأسرار الخاصة بالدولة العثمانية.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

تعرض حلقات هذا المسلسل على شاشة قناة atv التركية أسبوعياً في يوم الأربعاء، وهو موعد ثابت لهذا المسلسل، ويتم إعادته على بعض القنوات العربية التي تترجمه للجمهور الموجود في مختلف دول الوطن العربي في يوم الخميس التالي له، ومن أشهر هذه القنوات قناة اليرموك، ويمكنكم الحصول على هذه القنوات بكل سهولة ومتابعة الاحداث الخطيرة من المسلسل.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *