Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مقتل شخص باشتباكات مسلحة في بغداد.. لخلاف على متجر ملابس

أعلنت الشرطة في العاصمة العراقية بغداد، اليوم (الأحد)، القبض على عناصر المواجهة المسلحة التي وقعت في سوق مريدي بمدينة الصدر شرقي بغداد، وأسفرت عن مقتل أحد المسلحين.

وقالت قيادة شرطة بغداد في بيان إنه «بعد ورود أخبار بوجود حادث مشاجرة وإطلاق نار وقتل ضمن مدينة الصدر، تم توجه مفارز قسم شرطة الصدر الثاني (مركز شرطة الثورة) إلى مكان الحادث وتبين حصول مشاجرة بين أقارب وإطلاق نار مما أدى إلى إصابة أحد الأشخاص حيث تم نقله إلى المستشفى وفارق الحياة متأثراً بإصابته».

وأضافت «على الفور تم تشكيل فريق عمل وجرى تفتيش المنطقة وجمع المعلومات ومتابعة ملابسات الحادث وإلقاء القبض على أحد المتهمين، الذي اعترف بارتكابه جريمة القتل، كما تم الوصول إلى المتهم الثاني من خلال الجهد الاستخباري والعمل الجاد وتحديد مكان وجوده والقبض عليه، وتم توقيفهما لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما».

وفي وقت سابق اليوم قال بيان لقيادة الأمن إن تبادلاً لإطلاق نار وقع صباح اليوم، بين عدد من الأشخاص وأمام أنظار المارة في شارع الدراجات في سوق مريدي ضمن مدينة الصدر شرقي بغداد، ما أسفر عن مقتل أحدهم.

وأضاف البيان أن المجموعة الأخرى لاذت بالفرار، وحسب المعلومات الأولية فإن المجني عليه هو من أقرباء القاتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *