افلام ومسلسلات

قطاع الطرق الموسم السادس الحلقة 19 قصة عشق

شاهد مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 19 حيث ينتظر متابعو المسلسل التركي الشهير قطاع الطرق لن يحكموا العالم أبدا بجزئه السادس.

وقد بدأ عرض مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم في الثامن من سبتمبر لعام 2015 على قناة أي تي في التركية، وبفضل النجاح المبهر الذي حققه المسلسل تم استثمار النجاح واطلاق عدة أجزاء أخرى.

وتدور قصة المسلسل حول عدة أمور متشابكة منها الجرائم التي ترتكبها المافيا وملاحقة الدولة لهم، وعائلة بيلي، والكثير من المشاحنات والحروب والانتقام ومحاولات الاغتيال وبعض الخيانات المتوقعة وغير المتوقعة.

وجمع المسلسل بجميع أجزائه مشاهد وأحداث تتنوع بين التشويق والغموض والحب والكثير من الأكشن والصراعات والمشاكل، ليتمكن بفضل هذا الزخم والتنوع من الوصول إلى أعلى نسب مشاهدة في جميع مواسمه.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا 

وينجذب الجمهور العربي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وعدة دول عربية أخرى نحو المسلسلات التركية بكثرة في الآونة الأخيرة بسبب تنوعها وبراعة الممثلين، كما تتكبد المسلسلات التركية تكلفة انتاجية ضخمة لتخرج للمشاهد بهذا الشكل وهو ما يجعل المشاهد يشعر كأنها أقرب للحقيقة.

وتشير بعض المصادر التركية إلى أن حياة الممثل تورغاي تانولكو (شاهين آغا) تشبه حياته الحقيقية، وتصلح لأن تكون بحد ذاتها قصة لفيلم أو مسلسل.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *