افلام ومسلسلات

قناة atv التركية مسلسل قيامة عثمان بث مباشر – موقع تركيا اليوم

حقق مسلسل قيامة عثمان نجاحا كبيرا علي المستوي الدراما التاريخية، حيث بدأ بـ مسلسل قيامة أرطغرل الذي يحارب المغول والصليبين، إلي أن يأتي ابنه الأصغر ( عثمان بن أرطغرل ) والذي يستكمل مسيرته في الحروب ومقاومة الأعداد إلي أن يقوم بتأسيس الدولة العثمانية.

نقدم لكم بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 الجزء الثالث عن قناة ATV التركية ونوفر موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 حيث ينتظر عشاق ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65 التي سيتم عرضها يوم الأربعاء 6-10-2021 الساعة الثامنة مساء.

نواكب أخر أخبار مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة على قصة عشق وننقل لكم عرض مباشر لمسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث الذي تفوق على كافة المسلسلات الدرامية في تركيا وحصد عشرات ملايين المشاهدات حول دول العالم حيث يتحدث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 الجزء الثالث عن صراع عثمان ودولته مع الصليبي آيا نيكولا وغيخاتو ملك المغول.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

هناك العديد من القنوات تنقل مسلسل ( قيامة عثمان ) ومُدبلجه باللغة العربية، لكن القناة الرئيسية صاحبة حقوق البث الفضائية هي قناة ATV التركية، وتبث حلقة جديدة كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة، بينما تأتي قناة اليرموك في المرتبة الثانية، حيث تبث حلقة جديدة مُترجمة بالعربية كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً، كما يوجد قنوات أخرى عديدة مثل ( الفجر الجزائرية ).


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *