افلام ومسلسلات

مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 قصة عشق

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية جداً منذ الانطلاقة الأولى له وعرض مترجما للغة العربية على موقع قصة عشق ، ولقي مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 Menajerimi Ara اعجاباً كبيرا من الجمهور العربي ومن جميع الدول من عشاق المسلسلات التركية الدرامية .

من المقرر ان تعرض الحلقة الجديدة التي سيكون فيها احداث تختلف تماما عن الحلقة الماضية ويتوقع ان تكون مشوقا خاصة مع تصاعد الاحداث وتشابكها ، اذ برز في الصدارة مع خروج دجلة من الوكالة في الحلقة الجديدة. استضاف المقطع الدعائي للحلقة 41 من Menajerimi Ara لمشاهد التي تسبب فيها Kıraç ، الذي علم بإطلاق Dicle ، في إحداث فوضى. يتساءل جمهور المسلسل عما إذا كان Dicle يغادر الوكالة أم أنه سيتم حل الوكالة.

لأن سيدا ليس لديها خطط للتراجع عن الحرب التي بدأتها في الوقت نفسه تشعر أرزو التي تعلم أن جنار وجولايد من عشاق سابقين بخيبة أمل في هذا الموقفن من ناحية أخرى لا يزال باريش يتعامل مع صاحب الفندق الذي كان أيدين مدينًا له، وقد واجه مشكلة بسبب ذلك. وستبدأ عروض العمل من الوكالات المختلفة في التدفق إلى Dicle ، الذي يُسمع أنه يغادر وكالة Ego في وقت قصير، والآن اليكم رابط مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجم عبر موقع قصة عشق .

يعرض المسلسل الشهير اتصل بمدير اعمالي الحلقة 41 مترجمة على قناة Star TV التركية مساء اليوم الاحد ، خاصة بعد نشر المقطع الدعائي من المسلسل والذي بدا انه مثير وسيكون له تبعات كبيرة خلال الحلقات المقبلة بعد عرض الحلقة 41 من مسلسل  اتصل بمدير اعمالي مترجم.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src="https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk/xfbml.customerchat.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *