افلام ومسلسلات

مسلسل اجمل منك الحلقة 4 كاملة مترجمة – تركيا اليوم

يحظى المسلسل التركي مسلسل اجمل منك الحلقة 4 باهتمام كبير من الجمهور على المستوى العربي ، حيث تحتل الدراما التركية عادة المركز الأول بين مختلف الأعمال الدرامية. ولقد عرضت مؤخرًا الحلقة الثانية من مسلسل اجمل منك الحلقة 3 ، في 7 يونيو ، وستعرض حلقة جديدة كل أسبوع على قناة فوكس على الساعة. 8:00 السعودية.

بدأت قناة فوكس تي في التركية البث الأول للمسلسل التركي الجديد “أجمل منك التركي” ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022، موقع قصة الحب الذي عادة ما يعرض حلقات من الأعمال التركية الجديدة باللغة العربية، ترجمات، تلعب الحلقة المترجمة الجديدة بعد ساعات قليلة من بثها على قناة فوكس.

تدور قصة مسلسل أجمل منك حول القالب الرومانسي المليء بالعديد من المشاهد الكوميدية ، تأخذك الدكتورة التي تعمل في قرية تدعى إيفسون في رحلة مثيرة ومغامرة بعد أن أجبرتها والدتها على العيش. اسطنبول ليدير مركزه الصحي مع أشهر جراحي التجميل ليقع في حبه.

ترددات قناة فوكس التركية

فوكس تركيا “FOX Türkiye” هي شركة تابعة لشبكة “تركيش فوكس”، والتي تم افتتاحها رسميًا في 24 يناير 2007، غالبًا ما تحصل على البث الحصري للمسلسل الجديد والذي لاقى نجاحًا سريعًا وشعبية كبيرة للقناة، ويمكن استقبال القناة على الترددات التالية

 

اسم الشهر تكرار معادل الخطأ والاستقطاب تشفير
ترك سات 4 أ 12336 3/4 أفقي 5520
ترك سات 4 أ 12329 2/3 أفقي 6666
يوتل سات 7 أ 10887 5/6 أفقي 30000

 


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.