Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصص قصيرة.. قصة وليد وزوجته هدى “حاول تقبيلها في ليلة الدخلة ولكن صرخت”.. ماذا حدث؟

قصة وليد وزوجته هدى “حاول تقبيلها في ليلة الدخلة ولكن صرخت”.. ماذا حدث؟

قصص قصيرة.. قصة وليد وزوجته هدى “حاول تقبيلها في ليلة الدخلة ولكن صرخت”.. ماذا حدث؟ (الفصل الأول).. في ليلة الدخلة كان وليد ينظر إلى زوجته وكانت جميله جدا وأحس أن الحياه لاول مره تبتسم له أقترب منها ووضع يده على شعرها ثم أقترب ليقبلها فجأه بكت وصرخت في وجهه ابتعد عنها وليد ثم سألها ما المشكله؟
بكت وقالت له بكل الم بأنها قد أخطأت وفقدت شرفها مع احد الاشخاص صعق وليد وأحس وكأن الدنيا تدور فيه كانت ضر*بات قلبه تضرب بشده لكنه تمالك نفسه ثم خرج من الغرفه ونام بالغرفة الاخرى من الشقه
وفي الصباح جلس مع زوجته وقال لها لو اني طلقتكي فستصبحين على كل لسان واهلكي ايضا سأدعوكي تعيشين معي سنـــــة كامله بعدهـا اطلقكــــي.

فستنامين بغرفه وانا بغرفه مرت الايام وكان وليد لا يتكلم مع هــدى كان قليل الكلام كانت هدى تنظر إلى وليد بحب لإنه كان يمثل جميع صفات الرجوله فهو انسان عصامي ماتــت أمه وهو صغيـر وتزوج ابوه وكـانت امرأة ابوه تعامله ب2حقد ورغم ذلك فهو لا يكرهها يعاملها بكل أحترام كـــان متسامحا مع الجميع وكــــانت هوايتــــه هي الرسم.

وكانت هناك لوحه مخفيه في يوم من الايام أقتربت منها هــــدى ورفعت عنها الغطـــــاء فرأت وليد في اللوحه وحولــــه اطفال كأنه بهذا يجسد أمنيته بأن يكـــــون لديه أطفال بكت هدى كثيرا لإنه ا احست بإنه ا ظلمت وليد لإنه ليس له ذنب

وفي يوم ممطر شديد البروده كان وليد يقود سيارته وعند أقترابه من البيت تعطلت سيارته فجأه وقف وليد سيارته ورجع للبيت مشـــــــيا كان الجو باردا وعند وصوله للبيت كان مبتلا ويحس بالبروده الشديده دق بــــاب شقته وفتحت له هدى الباب وسقط مغشيا على الارض.قامت هدى وحملته للغرفه وسهرت بجانبه طول الليل ووضعت عليه الكمادات كان وليديتأوه من شدة البرد عطفت عليه هدى وأحت*ضنته كما تحتض2ن الام ولدها بدات حرارة وليد تنزل كان وليد كلما يفتح عينيه يجد هدى تنظر اليه وهي تبكي على حاله.

احس بإنه ا صادقه في مشاعرها وبعد شفاء وليد من مرضه مرت الايام وانقضت المده التي قال لها وليد إنه سيطلقها فيها وفي يوم اكتمال السنه بدأت هدى في حزم اغراضها وتوضيبها لإنه ا ستذهب لاهلها قال لها وليد بإنه قبل ان تذهبي لاهلك عليك ان تذهبي لصالون نسائي لم تعرف هدى لماذا؟… ولما ذهبت إلى الصالون كانت هناك الكارثة.

قصص قصيرة.. الفصل الثاني من قصة وليد وزوجته هدى “حاول تقبيلها في ليلة الدخلة ولكن صرخت”.. ماذا حدث؟

ذهبت للصالون ولكن لم يكن هذا المهم لان الاهم إنه فكر ان يغفر لها ويسامحها لان الغلطه التي فعلتها كانت غصب عن ارادتها ولم تقدر علي مقاومة شاب لايعرف عن الاخلا2ق والت2ربيه والدين شئ.ولذلك فكر إنه ا تذهب إلى الكوافير لإنه فعل هذا فقد ليشغلها عن المنزل ويبدأ بتزيين المنزل والغرفه وكانت هناك المفاج2أة تذكر عيد مولدها في هذا اليوم وقرر ان يعطيها افضل هدية في حياتها ويسامحها لإنه ا اثبتت إنه ا ابنة اصول ولم تتركة في وقت محنته بل كانت بجانبه وخافت عليه وقلقت ان يحدث له مكروه وكانت تحتض2نه مثل ابنها وتدف2ئه وتعتني به وتطعمه بيدها الحسناء وتحضر له الطعام وتحضره له في السرير وتعامله مثل ابنها ليس فقط زوجها أو حبيبها.

وبعدما انتهي من تزيين المنزل واطفئ كل الانوار وكانت زوجته تطرك الباب ولم يفتح احد ف اخرجت المفتاح وفتحت ودخلت إلى البيت لتأخذ حقائبها وتذهب إلى اهلها التي كانت لاترغب في الذهاب اليهم ولاترغب في البعد والفراق عنه ابدآ لإنه ا احبته بكل كيانها احبت فيه كل شئ رجولته لما خاف عليها من كلام الناس خوفه عليها واصبح كل شئ بالنسبالها.يتبع

وبعدما انتهي من تزيين المنزل واطفئ كل الانوار وكانت زوجته تطرك الباب ولم يفتح احد ف اخرجت المفتاح وفتحت ودخلت إلى البيت لتأخذ حقائبها وتذهب إلى اهلها التي كانت لاترغب في الذهاب اليهم ولاترغب في البعد والفراق عنه ابدآ لإنه ا احبته بكل كيانها احبت فيه كل شئ رجولته لما خاف عليها من كلام الناس خوفه عليها واصبح كل شئ بالنسبالها.ولاكن قبل ان تذهب اضائت كل الانوار وكان افضل احتفال واجمل عيد مولد لها في حياتها ولم تصدق عيناها وكانت تشعر وكأنها في حلم وكانت الابتسامة ستم2زق وجهها بعد البكاء والحزن الشديد لإنه ا ستفارق حبيبها وسامحها وليد وقال لها:
إلى اين انتي ذاهبه وتاركه منزلك لا امرأة تترك بيت زوجها ولا ام تترك ابنها وتذهب فانتي فعلا اعطيتني كل شئ حلو وشعرت بانني ابنك وحبيبك وزوجك..انا احبك ولن اسمح لك بالذهاب سامحتك لانك اثبتي لي انك تحبيني حقا وان ليس جميع الفتيات الذين وقعوا ضحية بسبب تهور الشباب الفاسد والرجال الش،هوانين

إلى اين انتي ذاهبه وتاركه منزلك لا امرأة تترك بيت زوجها ولا ام تترك ابنها.

قصص قصيرة.. الفصل الثاني من قصة وليد وزوجته هدى “حاول تقبيلها في ليلة الدخلة ولكن صرخت”.. ماذا حدث؟

وتذهب فانتي فعلا اعطيتني كل شئ حلو وشعرت بانني ابنك وحبيبك وزوجك..انا احبك ولن اسمح لك بالذهاب سامحتك لانك اثبتي لي انك
تحبيني حقا وان ليس جميع الفتيات الذين وق2عوا ض2حية بسبب تهو2ر الشباب الفا2سد والرجال الش،هوانين

كانوا لهم ذن2ب في ما حدث لهم ولا ننظر لامثالك بشكل سيئ بسبب خط2أ غيرك بل من العدل ان نحاسب الشباب الذين يرتكبون هذه الجـ.ـرائم الشنيعه ليرضوا شـ.ـهواتهم يجب ان يحاسبهم القانون والدولة ولا يضعون اللوم علي الفتاة لإنه ا مخلوق جميل وهي تبقي طفلة حتي عندما تشيب ستعيشين معي

ولن اتركك ابدا يا طفلتي ادخلي إلى احض*اني ولا تخرجي ابدا من عش ابيكي،،عيد مولد سعيد عزيزتي
واحتفل وليد وزوجته بعيد مولدها واكلو الجاتوه

بعد أن تناولا الكيك معًا وانتقلا إلى غرفتهم، تسلل الهدوء إلى الغرفة وملأ المكان. بينما كانت الأضواء تتوهج بشكل خافت، بدأ وليد يروي لزوجته قصة قديمة عن الحب والتسامح والقوة في مواجهة التحديات. تلك القصة التي تركت بصمة في قلبه وأعطته القوة لمواجهة العالم.

“كان هناك مرة واحدة،” بدأ، “رجل شجاع لم يعرف الخوف. على الرغم من الصعاب والم2حن التي واجهها، لم يستسلم أبدًا. استطاع أن يحول الأل2م والمع2اناة إلى قوة، واستمر في الحياة بهدوء وصبر. وفي النهاية، كان قادرًا على تحقيق السعادة التي ما دام حلم بها.”وذهبو إلى غرفتهم وانطفئت الانوار وانغلقت الابواب.

قصص قصيرة.. الهدف من القصة

قصص قصيرة.. وبهذه القصة البسيطة، أراد وليد أن يوصل رسالة لزوجته – رغم الصعو2بات والمح2ن، يجب أن نبقى دائمًا قويين ومليئين بالأمل. الحياة قد تقدم لنا التحديات، ولكنها تعطينا أيضًا القوة لمواجهتها.

“الحياة ليست دائمًا سهلة،” قال وليد، “لكن مع الحب والتفاهم، يمكننا أن نتغلب على أي شيء.”

وفي هذا اللحظة، انطفأت الأضواء تمامًا، ولكن الحب والأمل الذي عبر عنه وليد أضاء الغرفة. وبهذه النهاية المشوقة، نتعلم أن الحب والتفاهم هما القوة الحقيقية التي يمكن أن تغير الحياة للأفضل. والحكمة التي نستخلصها من هذه القصة هي أن الصعوبات والتحديات هي جزء من الحياة، ولكن مع الحب والتفاهم، يمكننا تحقيق السعادة والنجاح.
تمت إذا اعجبتكم قولولنا رايكم في التعليقات

ان انتهيتم من القراءه صلوا على خير خلق الله

والله هيرضيكم. صلى الله عليه وسلم


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *