افلام ومسلسلات

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 23 مترجم قصة عشق – تركيا اليوم

بمجرد عرض الحلقات الأولى من المسلسل التركي الجديد، حب منطق انتقام، الذي يجسد بطولته بورجو اوزبيرك، الهان شان، بوراك يوروك وميليسا دونغال، حتى تصدر اسمه قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر “جوجل”.

المسلسل ينتمي إلى فئة الكوميديا وهو  مقتبس من الدراما الكورية المرأة العزباء الماكرة Sly Single Woman. شركة الإنتاج MED هي الشركة رقم واحد في الأعمال المقتبسة. 

وقامت مؤسسة ميديابيم الإعلامية بإنتاج النسخة التركية من المسلسل الكوري “المرأة الماكرة غير المتزوجة”، والذي يعرض على قناة فوكس التركية في الصيف. 

مسلسل حب منطق انتقام من بطولة بورجو اوزبيرك، الهان شان، بوراك يوروك و ميليسا دونغال. عرضت الحلقة الأولى من المسلسل ابتداءً من الجمعة 18 يونيو/حزيران 2021.

أحداث الحلقة 23 مسلسل حب منطق انتقام

مسلسل حب منطق انتقام من المسلسلات الجيدة، وينتظر عشاق ومحبي المسلسل في كل مكان موعد عرض الحلقة الجديدة على أحر من الجمر لمتابعة الأحداث الشيقة والممتعة، وتعرض حلقات المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي، الساعة السابعة بتوقيت السعودية عبر قناة فوكس التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، كما يعرض المسلسل عبر موقع قصة عشق مترجم بالعربية في تمام الساعة الثالثة صباحاً.مسلسل

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src="https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk/xfbml.customerchat.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *