Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

غنيم يبحث مع مدير بعثة البنك الدولي آليات التدخل الطارئة في غزة

بحث رئيس سلطة المياه الفلسطينية الوزير مازن غنيم مع مدير بعثة البنك الدولي في فلسطين ستيفان إمبلاد، اليوم الاثنين 8 أبريل 2024، التطورات في تنفيذ التدخلات العاجلة في قطاع غزة ، لإدخال الوقود وتوفير المعدات والمواد الضرورية لتأهيل آبار وخطوط المياه المتضررة، بما يضمن سرعة الإنجاز وتنفيذ الأعمال اللازمة في المناطق الأكثر احتياجا، مؤكدا ضرورة تعاون المؤسسات والمنظمات الدولية لتوفير الاحتياجات الفعلية في مختلف المناطق.

ووضع الوزير غنيم، ضيفه في صورة الأعمال التي تمكنت سلطة المياه من تنفيذها على الأرض، رغم الظروف الصعبة، سواء ما كان متعلقا بإدخال كميات من الوقود لإعادة تشغيل عدد من الآبار في شمال القطاع، أو العمل على صيانة وتأهيل الخطوط التي تضررت بفعل القصف، منوها في هذا الجانب إلى المخاطر الكبيرة التي تواجهها طواقم سلطة المياه.

من جانبه، أكد إمبلاد أهمية توفير الاحتياجات والتدخلات الطارئة والإنسانية، وكذلك العمل بشكل موحد بما يضمن البدء بشكل فعلي وإيجابي على الأرض وبشكل منسجم مع الأولويات والخطط التي وضعتها سلطة المياه، لتأمين المياه الصالحة للشرب، وضمان عودة عمل المنشآت المائية.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *