Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أزمة “العقد” الشركة المنتجة توضح أسباب حذف أغنية إليسا الجديدة


03:11 م


الثلاثاء 22 أغسطس 2023

كتبمصطفى حمزة:

حرصت شركة “وتري” على كشف أسباب اللجوء لطلب حذف أغنية المطربة اللبنانية إليسا، “العقد”، من موقع يوتيوب، بعد ساعات من طرحها.

الشركة، في بيان نشر عبر صفحتها في موقع فيسبوك، كتبت ،:” مع محبتنا و كامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا، بالرغم من الخلاف الحاصل، وفن الحق يعلو ولا يعلو عليه، يهمنا إيضاح ما يلي، لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة، أو بهدف الأذية ، إنما نحن شركة تنحني الأحكام القضائية، ولا تسلك سوى طريق الحق”.

وتابعت،:” شركة وتري وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ كافة التدابير القانونية حفاظا على حقوقها، وبانتظار ما ستؤول إليه الدعوى المقدمة في دبي، حيث إنها المؤهلة الوحيدة، للبت في الخلاف القائم بين الطرفين، حسب العقد، علما بإننا حاولنا مرارا و تكرارا حل الخلاف بشتى الوسائل الحبيبة، ولكن دون الوصول إلى أي نتيجة إيجابية “.

واستكملت،:” كما نؤكد إنه لا مانع لدينا من التوصل لحل يرضي الطرفين، على أن يحفظ لكل ذي حق حقه، وذلك لنصرة الفن ، و استكمالا لواجبنا في عالم الموسيقى والترفيه”.

إدارة موقع يوتيوب، قامت بحذف الأغنية،السبت الماضي، بناءا على طلب شركة وتري، بعد 5 ساعات من طرحها عبر قناة المطربة إليسا.

إليسا، من جانبها عبر صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي، علقت، وكتبت ،:” عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب، بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب، استنادا لعقد منتهي”.

وتابعت،:” بس هالقضية ما بتمنعكم إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم أكثر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدته مع شركة وتري انه تركتن وفهمكن كفاية “.

أغنية “العقد” من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، و ألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال الحمداوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *