Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مسلسل خيوط المعازيب.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

مسلسل خيوط المعازيب.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

في قالب درامي سعودي ينطلق مسلسل “خيوط المعازيب” والذي يعتبر واحدًا من الأعمال الدرامية الرمضانية السعودية المثيرة التي تستهوي الجمهور العربي، حيث يقدم رحلة عبر الزمن إلى فترة الستينيات في مدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودي، ونحن ومن خلالنا سوف نقوم بتوفير جميع المعلومات الكافية التي تخص مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب

قصة مسلسل خيوط المعازيب

مسلسل “خيوط المعازيب” يأخذنا في رحلة عبر الزمن إلى الستينيات من القرن الماضي، داخل حارة “معازيب البشوت”، حيث كانت المملكة العربية السعودية تشتهر بصناعة البشوت في تلك الحقبة الزمنية المميزة، ومع تطور الأحداث، نرى كيف أثرت دخول الأقمشة المستوردة والتعليم وتغير نمط الحياة على هذه الحارة النموذجية.

القنوات الناقلة لمسلسل خيوط المعازيب

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل

 “خيوط المعازيب” على قناة MBC في الساعة الثانية مساءً بتوقيت السعودية، مما يتيح للمشاهدين فرصة مشاهدة هذه القصة المثيرة والمشوقة.

أبطال مسلسل خيوط المعازيب

إبراهيم الحساوي: فهو يجسد شخصية “جاسم”، صاحب حرفة حياكة البشوت، ويقدم للمشاهدين لمحة عن حياته الاجتماعية والاقتصادية خلال تلك الفترة الزمنية الهامة.
عبدالمحسن النمر فهو يؤدي دور “أبو عيسى”، صاحب محل صناعة البشت، الذي يُرسل والد فرحان لتعلم مهنته، ولكن بسبب قساوة قلبه يعاني “فرحان” من صعوبات في الحياة.
ريم أرحمة: فهي تتألق وتجسد شخصية “بدرية”، التي تقع في حب شاب حساوي وتتزوج منه، لكن تواجه تحديات كثيرة تقلب حياتها رأسًا على عقب.

قائمة أبطال مسلسل خيوط المعازيب

عبد المحسن النمر في دور أبو عيسى.
إبراهيم الحساوي في دور جاسم.
ريم أرحمة في دور بدرية.
فيصل الدوخي في دور رويشد.
عبدالله الجريان في دور أبو أحمد.
راشد الورثان في دور أبو سويلم.
دانة آل سالم في دور مريومة.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *