افلام ومسلسلات

السلطانة بيدار تودع مسلسل السلطان عبد الحميد

بعد مشاركتها بدور السلطانة بيدار، زوجة السلطان عبد الحميد، خلال جميع مواسم مسلسل السلطان عبد الحميد منذ بدايته في العام 2017، تغادر الممثلة أوزلام جونكر المسلسل خلال أحداث الحلقات المقبلة.

وبحسب الصحافة التركية، فإن أوزلام ستغادر المسلسل في الحلقة رقم 128، فيما يستمر حالياً عرض الموسم الخامس على قناة “تي آر تي” الأولى، وقد عرضت الحلقة 125 في الأسبوع الماضي.

وكانت قد نشرت الممثلة عبر “إنستغرام” قبل أيام، صورة تجمعها بطاقم المسلسل قائلة: “ودعت اليوم عائلتي في المسلسل. أتمنى للجميع المزيد من الحب والتوفيق، ولنفسي مغامرات جديدة ومثيرة”.

وتأتي مغادرة “السلطانة بيدار” مع انضمام الممثلة جديدة لطاقم المسلسل فيلدان أتاسافار، بشخصية السلطانة صالحة.

ولدت الفنانة أوزلام جونكر عام 1973 وهي معروفة بالعديد من المشاركات في المسلسلات والأفلام التركية الشهيرة، وكان أول ظهور لها في العام 1995 بمسلسل بيتنا.

ومن بين أشهر أعمالها بالإضافة لمسلسل عاصمة عبد الحميد، مسلسل قصة شتاء، الذي نالت بسببه شهرة واسعة في الوطن العربي باسم سحر.

ومسلسل عاصمة عبد الحميد وأحد من أشهر الأعمال الدرامية التاريخية التركية، وهو من إنتاج شركة “أي اس فيلم”، ويجسد أبرز الأحداث خلال الأعوام الأخيرة من حياة السلطان العثماني عبد الحميد الثاني، الذي يؤدي دوره في المسلسل الممثل التركي الشهير بولنت إينال.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.