Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

المؤسس عثمان الحلقة 63 كاملة مترجمة للعربية لاروزا

يبحث المشاهدون عبر محركات البحث على الانترنت عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63؛ إذ من المقرر أن تشهد الحلقة الجديدة من المسلسل عددا من الأحداث المشوقة، من خلال رحلة المليئة بالصعاب في سبيل تأسيس الدولة العثمانية.

المؤسس عثمان الحلقة 63 كاملة مترجمة للعربية لاروزا

يبدأ موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 63، اليوم، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ إذ تذاع الحلقة الجديدة في الأربعاء من كل أسبوع، على قناة «ATV» التركية، بينما تعرض الخميس على عدد من القنوات العربية منها «اليرموك» الأردنية و«الفجر» الجزائرية، وتبلغ مدة الحلقة 120 دقيقة.

وينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 64، لمتابعة تكملة الأحداث التي شهدتها الحلقة السابقة؛ إذ من من المنتظر أن ينتقم عثمان لقبيلة الكايي من قبل الدولة الألخانية، بعدما ابتزتهم وأوقعت الضرائب عليهم.

يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، على رأسهم بوراك أوزجيفيت، في دور الغازي عثمان ابن أرطغرل، وعائشة جول جوناي، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، راغب سافاش، ونور الدين سونمز، ويتجاوز عدد الفنانين المشاركين في العمل 40 نجما.

ويعتبر مسلسل قيامة عثمان هو الجزء الثاني من المسلسل التاريخي «قيامة أرطغرل»، بدأ عرضه في نوفمبر 2019، وانتهى عرض الموسم الأول من المسلسل في يونيو 2020، وبدأ عرض الموسم الجديد في أكتوبر من العام ذاته.

وتدور أحداث المسلسل حول «عثمان»، مؤسس الدولة العثمانية، والصراعات الداخلية والخارجية التي يدخلها في سبيل الحفاظ على الدولة والوقوف في وجه الإمبراطوريات البيزنطية والمغولية.

ونجح المسلسل في تحقيق مشاهدات عالية في تركيا منذ عرضه الأول، وتتصدر الحلقات محرك بحث «جوجل» بعد مرور ساعات على طرحها، ويعرض تلفزيونيا في مجموعة كبيرة من الدول.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *