Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

تردد قناة فوكس التركية الحديث 2021 الناقلة لمسلسل أنت اطرق بابي – تركيا اليوم

متابعة قناة فوكس سوف تمكنك من مشاهدة مسلسل اطرق بابي هو مسلسل تركي يسعى الكثير من الأشخاص إلى مشاهدته عند عرض الحلقات الحصرية الخاصة به، والمتوقع أن يتم عرضها كل أسبوع، وبعد ذلك يتم دبلجته وعرضه على القنوات العربية، حتى يستطيع المشاهدون العرب التمتع بمشاهدة أفضل.

فوكس التركية
تم انشاء هذه القناة منذ عدة سنوات، ولكن مع بداية الظهور كان هناك الكثير من التغييرات حيث أنه من المعروف عن فوكس التركية أنه يقوم ببث المسلسلات الحصرية، ومن المسلسلات التي يقوم ببثها مسلسل أنت أطرق باب، الذي يحكي قصة بحبكة درامية مختلفة بشكل كبير، ويقوم القناة بعرض الحلقات مترجمة حتى يستطيع المشاهد العربي متابعة المسلسلات المختلفة وآخر ما قام به كانت أحداث كبيرة وحماسية.

منذ بداية بث هذا المسلسل لاقى الكثير من الإعجاب من جميع المواطنين في الوطن العربي أو في تركيا، حيث تتميز دراما هذا المسلسل بالتميز، ويعتبر نوع الدراما الذي يتم عرضه في هذا المسلسل نوع مميز لذلك يشاهده الكثير حول العالم، كما أنه هناك الكثير من الأفراد على قصة الإعجاب التي بدأت بين أيديا ويركان، وتطورت بعد ذلك إلى مرحلة حب نالت إعجاب المشاهدين، لذلك ينتظره الكثير من الأشخاص كل أسبوع حتى يشاهدون الحلقات الحصرية.

توقيت مسلسل أنت اطرق بابي على فوكس
من خلال قناة فوكس تم تغيير المواعيد التي تخص عرض هذا المسلسل وذلك لنكون في النهاية يوم السبت حيث إنه في السابق كان يتم عرض المسلسلات يوم الأربعاء.

ولكن مع كثرة المسلسلات التي تكون يوم الأربعاء تم في النهاية الوصول إلى يوم السبت وذلك في المساء لذلك في حالة رغبتك لمتابعة القناة ومساهمة المسلسلات يجب أن تحملها من خلال التردد:

التردد: 11826.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز: 27500.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *