Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

حصرياً..مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني الحلقة 3 الموسم 2 – تركيا اليوم

يحرص عشاق الدراما التركية على متابعة الجزء الثاني من مسلسل أنت اطرق بابي حيث يزداد البحث عن مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42 الذي جذب انتباه الكثير من عشاق الدراما التركية في العالم العربي وذلك لما يحمله من قصة مميزة ودراما قوية تدور في إطار من الرومانسية والكوميدية مما جعل متابعيه ينتظروا عرض الحلقة الجديدة أسبوعيا لمعرفة كل جديد وأحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 42 حيث يناقش العديد من القضايا الهامة في قالب رومانسي كوميدي.

يتسأل الملايين من عشاق مسلسل انت اطرق بابي في المنطقة العربية، عن موعد الحلقة 42 من مسلسل انت اطرق بابي، لمتابعة أحداثها القوية والمثيرة للغاية، وسوف تعرض قناة فوكس التركية الحلقة اليوم السبت في الساعة 8 بتوقيت السعودية الساعة 7 بتوقيت القاهرة، كما تعرض الحلقة عبر موقع قصة عشق مترجمة بالعربية مجاناً دون توقف ولا انقطاع.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني

وبعد مرور مدة تقدر بحوالي خمس سنوات من المتوقع ان تدور احداث المسلسل التركي التي اشتهر بصورة كبيرة بين الجمهور العربي والعالمي ،حول فتاة شابة تسعى للتفوق والنجاح في حياتها الدراسية ولكنها تخسر كل شيء نتيجة رجل أعمال لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية خارج البلاد وفي الصدفة تلتقي به وتقع في غرامه أثناء خطوبتها . ولمشاهد تردد القنوات الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42  هنا .

في خضم الاحداث في مسلسل انت اطرق بابي الموسم 2 الحلقة 42 يظهرالحساب بين Eda و Serkan منذ سنوات ، ويستمر الخلاف في الزاوية على Kiraz. ومع ذلك  فإن آخرين على وشك الاستيقاظ لسر إيدا الكبير. على الرغم من أن Eda تحاول الابتعاد ، إلا أن Serkan سيبذل قصارى جهده لاستعادة Eda بعد سنوات تم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة الثانية والأربعين من مسلسل انت اطرق بابي الموسم 2 الحلقة 42  Sen Çal Kapımı.

تذاع مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 42 يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت تركيا عبر قناة فوكس التركية التي يبحث الكثير على ترددها فيهم دائمًا المشاهد العربي بمتابعة أحداث المسلسل فور بثه فتذاع قناة فوكس تركيا على تردد 11269 أفقي بمعدل ترميز 27500 على النايل سات و 11843 أفقي 27500.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *