Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

حصريا مسلسل عزيز الحلقة 4 مترجمة للعربية – تركيا اليوم

يعود نجم الدراما التركية مراد يلدريم مرة أخرى بمسلسل جديد تحت اسم “عزيز”. وهو مسلسل درامي يحكي أحداثا قديمة من عام 1930م. نتشوق لمشاهدة مسلسل عزيز والممثل مراد يلدريم مرة أخرى بعدما أنهى مسلسل رامو الذي كان ناجحا كثيرا بحسب المشاهدات على الأنترنت.

مسلسل عزيز هو مسلسل تلفزيوني درامي وأكشن تركي بتوقيع O3 Medya، ومستشارة المشروع هي زينب غوناي تان، وإخراج ريكاي كاراغوز وتأليف إيدا تيزكان، وستُذاع الحلقة الأولى منها في أكتوبر 2021. عزيز بايدار (Murat Yıldırım)، ابن عائلة باييدار، أكبر مصنع للسجاد والوحيدة في أنطاكيا، يعيش حياة مزدهرة وغنية. تغير مصير عزيز عندما قتل المندوب الفرنسي السيد بيير ابنه الملازم أندريه. إنه مجبر على ترك أرض ولادته، حبه الوحيد، باختصار، كل ما لديه.

بعد عامين، عندما يُعتقد أنه مات، فإن عودته غير متوقعة للجميع. لا شيء هو نفسه بعد الآن. لم يخسر عزيز فقط كل ما يملك، لكن أنطاكيا، التي كانت تحت الاحتلال الفرنسي، أصبحت أسوأ مما غادرها. علاوة على ذلك، فإن حبها الأول، ديلروبا (Damla Sönmez)، مخطوبة لادم، ابن عمها غاليب بايدار.

طاقم عمل مسلسل عزيز وأبطاله

يوجد قائمة عمل كبيرة لهذا العمل لكن لم يتم أختيار كافة الطاقم. لمعرفة من هم أبطال مسلسل عزيز:

  1. مراد يلدريم.

مراد يلدريم وأحمد ممتاز تيلان وفرات تانيش من الممكن أن يشاركوا في منافسة مسلسل عزيز. لم يشطب التوصل عقب إلى اتفاق من الممثلين الذين إكتملت مقابلتهم في مسلسل عزيز. سنطلعكم على البيانات التفصيلية للاعبين الذين عقدوا اتفاقية مع مسلسل عزيز.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *