Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مصادر لـ«»: الأهلي ينتظر إدارة الشباب لحسم صفقة «هتان»

علمت «» من مصادرها، أن إدارة النادي الأهلي تنتظر تنصيب إدارة نادي الشباب الجديدة الأسبوع القادم من أجل مخاطبتها رسمياً بشأن طلب التعاقد مع النجم الدولي الشبابي هتان باهبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفي حال الاتفاق على إتمام الصفقة فسينضم باهبري لمعسكر الأهلي في النمسا.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الأهلاوية تعمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين مميزين يشكلون إضافة فنية للفريق الذي تنتظره بطولة كأس الملك ودوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الجديد.

وكشفت المصادر أن عقد باهبري مع الشباب تبقى فيه موسم واحد، ينتهي في صيف 2024، واللاعب حالياً موجود في معسكر فريقه في النمسا.

ويطمح باهبري في التواجد مع المنتخب السعودي في كأس أمم آسيا القادمة في قطر.

يذكر أن اللاعب هتان باهبري بدأ مشواره الكروي مع نادي الاتحاد وانضم لقائمة المحترفين في العميد، وخاض تجارب احترافية مع أندية الخليج، والهلال، وحالياً الشباب، ونجح في المساهمة في تحقيق البطولات مع العميد والزعيم، وشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم بروسيا 2018، وقطر 2022، وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، وكأس الخليج في قطر 2019، والكويت 2017، وبطولة سوبر كلاسيكو 2018 في السعودية.

الاتحاد

الخليج

الهلال

الشباب

الأندية التي احترف فيها باهبري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *