Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

شاهد حصريا مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 1 مترجمة – تركيا اليوم

موعد عرض حكاية جزيرة الحلقة 1 Ada Masali مترجمة موقع قصة عشق،يعد المسلسل من المسلسلات التركية الجديدة التي لها نسب مشاهدة عالية بعد عرض اعلان الترويجي للحلقة الاولي.

وحصل الاعلان علي إعجاب عدد كبير من الجماهير مع العلم أن المسلسل لم يعرض من سوي اعلان فقط ومع ذلك جذب انتباه كثير من المتابعين لمشاهدة المسلسل وكون المسلسل طابع التشويق لدى المشاهد ويتم عرض المسلسل عبر القنوات التركية .

ويحكي المسلسل قصة عائلة من آل “ديرلي” استيقظت في صباح 21 كانون الأول/ديسمبر 1963، حالها حال جميع العائلات التي تسكن الجزيرة، لكن دون علمها أن هذا التاريخ سيفرق بين أفرادها إلى الأبد ولن يجمعهم مجددا.

ويمثل هذا التاريخ ما يعرف بـ”عيد الميلاد الدموي”، في إشارة للمجازر الطائفية التي قام بها القبارصة الروم ضد الأتراك في الجزيرة والتي استمرت حتى عام 1964، وتسببت بمقتل أكثر من 360 شخصا منهم، فضلا عن نزوح وتهجير أكثر من 25 ألف قبرصي تركي من 104 قرية، أي ما يعادل ربع سكان القبارصة الأتراك.

أكين كوش

İsmet Ekin Koç من مواليد 21 يونيو 1992هو ممثل تلفزيون و سينما تركي . درس كوش إدارة الأعمال (الإنجليزية) في جامعة إسطنبول بيلجي وعلم اجتماع التعليم المفتوح. تخرج في المسرح من أكاديمية الفنون 35 Buçuk ، وتلقى دروسًا من Altan Gördüm و Vahide Perçin .

https://www.youtube.com/watch?v=LFw94bbkzUQ

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *