Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

شاهد.. مسلسل السلطان عبد الحميد يغادر الشاشات بعد تصدّره لها لقرابة 5 أعوام

متابعة – تركيا اليوم

بعد قرابة 5 سنوات على عرض حلقته الأولى، اختتم المسلسل التاريخي التركي “عبد الحميد”، مشواره بعد أن حظي بشهرة ومتابعة واسعة في العديد من بلدان العالم، وخاصة الإسلامية منها.

وعرضت شاشة القناة التركية الأولى (TRT1)  الحلقة الأخيرة من المسلسل التاريخي، يوم الرابع من يونيو/ حزيران الجاري، بعد أن كانت القناة نفسها، قد أسدلت الستار عن الحلقة الأولى من العمل الفني، يوم 24 فبراير/ شباط 2017.

وخيّمت أجواء الحزن على الحلقات الأخيرة من المسلسل الذي يحظى بمتابعة واسعة داخل وخارج تركيا.

ركزت الحلقات الأخيرة من المسلسل، على اللحظات الأخيرة من حياة السلطان العثماني، عبد الحميد الثاني الذي تدور قصة العمل الفني حول السنوات الأخيرة من حكمه.

وتظهر هذه الحلقات، الدولة العثمانية وما حال بها من ضعف بعد انخراطها في حروب إقليمية وعالمية عدة، وسط استمرار السلطان عبد الحميد، حياته معزولاً حتى عن أسرته، وذلك بقرار من قبل السلطة الحاكمة آنذاك التي نفته في الوهلة الأولى إلى سيلانيك، قبل أن تعيده إلى قصر “بيلاربيي” على الشق الآسيوي من إسطنبول، وهناك أغمض السلطان العثماني عينيه للمرة الأخيرة.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *