Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة الممثل الأمريكي بيرت يونغ أحد نجوم فيلم “Rocky” وسيلفستر ستالون ينعيه: “لقد كنت رجلًا رائعًا”

أعُلن عن خبر وفاة الممثل الأمريكي بيرت يونغ، والذي كان مرشحًا لنيل جائزة الأوسكار ويعد من أشهر أدواره السينمائية هو تجسيده لشخصية “باولي” في سلسلة أفلام “روكي – Rocky” وفقًا لتصريح مدير أعماله لشبكة “ABC News”.

مديرة أعمال بيرت يونغ تنشُر بيانًا لإعلان وفاته

ومن خلال بيان أصدرته مديرة أعماله ليندا بنسكي قالت: “كان بيرت ممثلاً يمتلك عاطفة كبيرة وموهبة إستثنائية في أداء الشخصيات تجعل الجمهور يبكي ويتفاعل مع تجسيده” مؤكدة خلال البيان بأن الفنان بيرت يونغ امتلك مسيرة مهنية طويلة في هوليوود امتدت لستة عقود”.
أبرز أعمال بيرت يونغ الفنية.
ويعد من أبرز الأعمال السينمائية التي شارك بها الممثل الأمريكي بيرت يونغ تجسيده لشخصية “كيرلي” خلال أحداث فيلم “الحي الصيني” عام 1974، وبنفس العام جسد شخصية “كارمين” في فيلم “The Gambler”، كما شارك في جميع أجزاء سلسلة أفلام “Rocky” أمام الفنان سيلفستر ستالون.

كما شارك الفنان الأمريكي بيرت يونغ في عدد من الأفلام بفترة السبعينيات ومنها الفيلم التلفزيوني “Hustling” في عام 1975، وأفلام “Serpico” و”The Rockford Files” عام 1976.

سيلفستر ستالون ينعي بيرت يونغ

وكان قد نعى النجم العالمي سيلفستر ستالون الفنان الأمريكي بيرت يونغ من خلال حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” حيث نشر صورة تجمعهما سويًا وعلق عليها: “إلى صديقي العزيز بيرت يونغ، لقد كنت رجلاً وفنانًا رائعًا، أنا والعالم سوف نفتقدك كثيرًا… ارقد بسلام”.

يُذكر أن أخر الأعمال السينمائية التي شارك بها الفنان الأمريكي بيرت يونغ هو فيلم “Beckman” والذي تم عرضه عام 2020 والذي شارك في بطولته ديفيد أيه أر وايت، وليام بالدوين، برايتون شاربينو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *