Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل اخوتي التركي يحطم أرقام قياسية بوقت قصير – تركيا اليوم

يُعرض مساء كل سبت على شاشة ATV، وقد أسر قلوب ملايين المشاهدين داخل تركيا وخارجها، وحقق الأسبوع الماضي أعلى نسبة مشاهدة لتفتك المحطة التي تعرضه بحصة الأسد من بين جميع القنوات التركية. إنه المسلسل التلفزيوني (Kardeşlerim) أو “إخوتي”.

دفعت شعبيته الملايين من متابعيه إلى جعله يتصدر تعليقات رواد وسائل التواصل الاجتماعي في البلاد. واحتل المسلسل الشهير المرتبة الأولى ضمن فئة “All People”، إذ بلغ معدل مشاهدته 10.66% وحصته من المشاهدين 21.44%، ليتربع بذلك على عرش الدراما التركية حالياً.

السلسلة التلفزيونية هي أحدث الأعمال الدرامية التي تنتجها شركة NGM، وهي المؤسسة ذاتها التي أنتجت مسلسل “ابنة السفير”. ووفقاً للسيناريو يعرض هذا العمل الدرامي قصةً تأسر قلوب المتابعين، تتطرق للعلاقة الإنسانية التي تحكم الأسرة وتربط الأشقاء في ما بينهم، وسلوك البشر من خير وشر، وعن الحضور والغياب والاشتياق والخيانة. وتم تصوير المسلسل في حي فاتح على الجانب الأوروبي من إسطنبول، كما تظهر فيه العديد من المناطق الأخرى بمختلف أنحاء تركيا.

تنتمي هذه الدراما إلى صنف المسلسلات المشحونة عاطفياً، والتي تميّز بها المخرج Serkan Birinci. وكتبت السيناريو Gül Abus Semerci، فيما تولّت الإنتاج Nazlı Heptürk، وهي أسماء وازنة في عالم السينما التركية.

وضم طاقم العمل بعض نجوم الدراما التركية، بالإضافة إلى ممثلين صاعدين. وقد نال المسلسل استحسان المشاهدين بعد الأيام الأولى من عرضه على الشاشات التركية.

قادر وعمر وآسية وإميل.. هم الإخوة الأربعة، المرتبطون ارتباطاً وثيقاً، يفقدون والديهم بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة. بعدما ضحّى الوالدان بكل ما لديهما من أجل ضمان عيش كريم للأبناء، يجد الأشقاء أنفسهم فجأة وحيدين وبلا مُعيل ولا سند بجيوب فارغة، لكن قلوبهم تفيض بالحب والعطف والحنان. ينظرون حولهم فلا يجدون من يدٍ للإمساك بها باستثناء أياديهم.

مسلسل إخوتي ينتمي إلى صنف المسلسلات المشحونة عاطفياً (Others)

المصدر : TRT عربي

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *