Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 2 قصة عشق – تركيا اليوم

يعتبر هذا المسلسل من اكثر المسلسلات التركية الحصرية بحثاً عبر محرك جوجل خاصة بعد انتهاء المسلسل الدرامي الكبير مسلسل الحفرة بأجزاء الأربعة، وبات الجميع الآن يتجه نحو المسلسلات التركية الجديدة 2021 وكان احدها ما نتحدث به الآن مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 2 الثانية مترجمة Cam Tavanlar 2 الذي يعرض بشكل مباشر وحصري عبر موقع قصة عشق المتخصص في متابعة كافة الاعمال الفنية سواء التاريخية او الرومانسية او الاكشن.

مسلسل أسقف زجاجية

تم تأكيد انضمام بانسو سورال لدور البطلة الرئيسية وستكون شريكة كوبيلاي اكا في المسلسل الصيفي “أسقف زجاجية”. من كتابة الكاتبة ميريتش اجيمي التي أعمالها هي (حب للايجار وجرائم ضئيلة وحب 101). وإخراج فهمي اوزتورك، سوف يتم إبراز المسلسل علي قناة Show tv.

مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 2

تدور أحداث المسلسل حول قصة جيم صاحب سلسلة مطاعم كبيرة ، و الجميلة ليلة التي سوف يكون بينهما منافسه شديدة و التي تتحول في النهاية الى قصة عشق بينهما.

لمعرفة القصة كاملة لمسلسل أسقف زجاجية تابع المقال التالي. Cam Tavanlar قصة حب تبدأ بين أثنين كانوا منافسين لبعضهم ليصبحوا عشاقا. يتحدث أحداث هذا العمل داخل أحد المطاعم. سيكون Cam Tavanlar بنكهة الصيف الجميلة كما تعودنا من الدراما التركية، عندما قدمت لنا مسلسل الطائر المبكر لجان يامان وديميت. وأيضا أنت أطرق بابي لكرم بورسين، وغيرها من المسلسلات.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *