Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“اللعب مع العيال ” أول تعاون بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة

شوق الفنان محمد إمام جمهوره بصورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” المقرر طرحه في 2024، ويتم تصويره بين عدة مدن ساحلية منها الغردقة، ونويبع، بجانب القاهرة، ويشهد التعاون الأول له مع المخرج شريف عرفة صاحب المسيرة المتميزة مع والده النجم عادل إمام.

وكتب إمام عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: توكلنا على الله، فيلم كبير مع أكبر المخرجين اللعب مع العيال، مفاجأة 2024 إن شاء الله.

ويعد “اللعب مع العيال” هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم” اللعب مع الكبار”.

ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

الجدير بالذكر أن محمد إمام انتهى مؤخراً من تصوير فيلم “أبو نسب” المقرر طرحه بدور العرض ديسمبر القادم، ويشارك في بطولة العمل: ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سوياً فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *