افلام ومسلسلات

مسلسل الب ارسلان الحلقة 5 مترجم قصة عشق – تركيا اليوم

يذاع مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الاولى عبر قناة TRT1 التركية، مساء اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021، حيث يعرض في تمام الساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة بتوقيت 08:00 فلسطين وجمهورية مصر العربية.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة TRT1، في تمام الساعة الثانية والنصف ليلا بتوقيت مصر وتركيا والاردن، والساعة الواحدة والنصف بتوقيت العاصمة الرياض والبحرين، بينما بتوقيت الامارات العربية المتحدة الثالثة والنصف.

يعد هذا المسلسل أيقونة من أيقونات الدراما التركية، حيث تم عرضه في نفس الفترة التي يتم عرض فيها المسلسل الأسطوري قيامة عثمان الموسم الثالث، والذي يتمتع بشعبية واسعة غير مسبوقة، وقد حاز على لقب أفضل مسلسلات 2020، بالإضافة إلى مسلسل بربروس الذي يتزايد عدد متابعيه يومًا بعد يوم، إلا أن ألب ارسلان استطاع تحقيق نجاحًا مبهرًا ومازال في بدايته، حيث مازال الجمهور يترقب انطلاق الحلقة الخامسة.

يتحدث مسلسل ألب ارسلان حول قصة حياة السلطان الثاني لدولة السلجوقية محمد ألب أرسلان بن محمد بن داود جاغري بك، الذي تولى الدولة في فترة عصيبة، ليدير وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الوسطى إلى الأناضول.

يشارك عدد كبير من نجوم الفن الأتراك في مسلسل ألب ارسلان، ومن بينهم الفنان باريش أردوتش، والفنانة فهرية أفجين، محمد أوزغو، وميم كمال أوكي، وغيرهم من النجوم.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src="https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk/xfbml.customerchat.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *