Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موسى التعمري.. ميسي الأردن يتألق في بطولة كأس آسيا

تقدم المنتخب الأردني على نظيرة الماليزي بـ 4 أهداف دون رد، في المباراة التي خاضاها اليوم الإثنين الموافق 15 يناير الجاري، والتي أُقيمت على استاد الجنوب ضمن منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا 2023.
واستطاع النجم موسى التعمري من تحقيق هدفين من الأربع أهداف، فكان الهدف الأول للتعمري في الدقيقة الثامنة عشر من ضربة جزاء، والهدف الآخر أحرزه التعمري في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة.

للمزيد الاطلاع على: كأس آسيا قطر 2023.. قصص أسطورية وعروض فنية باهرة في حفل افتتاح البطولة القارية.

من هو موسى التعمري؟

هو لاعب فريق مونبيليه الفرنسي، ويعد التعمري أحد أهم اللاعبين العرب في الدوري الفرنسي حالياً، وذلك بعد انتقاله إليه قادماً من نادي أود هيفرلي لوفن البلجيكي.
بدأت مسيرة التعمري في نادي أبويل القبرصي، وحصل بعد ذلك على لقب أفضل لاعب في الدوري عام 2019 لينتقل إلى لوفين البلجيكي قبل الانتقال إلى مونبيليه الفرنسي.
تصفه الصحافة الفرنسية بإنه ميسي الأردن، وذلك بفضل تميزه بالسرعة والمهارة أمام المنافسين في أداء مهام الجناح، وفي الكثير من الأحيان يصفه البعض بإنه محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.
شارك في كأس الاتحاد الآسيوي 2018، وحقق درع الأردن عام 2018 ، وبدأ مسيرته الكروية مع شباب الأردن عام 2016 وظل في صفوف النادي حتي صيف 2018 .

عن منتخب النشامى الأردني

شارك المنتخب الأردني في بطولة كأس آسيا 5 مرات وكان آخرها في نسخة 2019، فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات سجل 17 هدفاً واستقبل 10 أهداف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *