Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الملحمة الحلقة 3 مترجمة قصة عشق – تركيا اليوم

مسلسل الملحمة التركي الحلقة 3، تعرض قناة إي تي في ATV التركية مسلسل تركي تاريخي جديد عبر شاشاتها بعد النجاح الذي حققته القناة بعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل و مسلسل نهضة السلاجقة، حيث يدور مسلسل الملحمة Destan في إطار تاريخي قبل اعتناق الأتراك الإسلام حيث يحكي عن قصة حب بين فتاة يتيمة تدعى أكيز من قبيلة جبلية و ابن الخان باتوغا وقد حقق المسلسل نجاح كبير بعد عرض الحلقتين الأولى مما جعل العديد في الوطن العربي يتساءل عن موعد عرض مسلسل الملحمة و تردد القنوات الناقلة لمسلسل الملحمة الحلقة 3 Destan.

مسلسل الملحمة الحلقة الثالثة

يعتبر مسلسل الملحمة من المسلسلات التركية التاريخية الجديدة والتى ينتجها لنا المنتج المبدع صاحب قيامة عثمان وأرطغرل محمد بوزداغ حيث يحكى المسلسل قصة أحداث تاريخية قبل دخول الاسلام الى الاناضول وحكم دولة السلاجقة العظام  الذين قد حكموا منطقة الاناضول فترة كبيرة حتى سقوط دولتهم ونهاية مملكتهم على يد المغول ومن ثم ظهور نجم الدولة العثمانية على يد عثمان بن أرطغرل.

مسلسل الملحمة 3

تدور أحداث مسلسل الملحمة التركي في قارة آسيا في القرن التاسع عن قصة حب تجمع بين أكيز الفتاة الفقيرة اليتيمة و ابن الخان باتوغا الذي يعد من الأشخاص الأغنياء وذو مكانة مرموقة في القبيلة فهل يقبل الخان بأكيز حبية و زوجة لابنه باتوغا هذا ما ستكشفه لنا الحلقات.

مشاهدة الحلقة الثالثة مسلسل الملحمة، وعرضت الحلقة الثانية من مسلسل الملحمة هذا الأسبوع وسط جو درامي مثير وبداية الحبكة الدرامية للمسلسل.

و تدور أحداث مسلسل الملحمة التاريخي في آسيا الوسطى في القرن التاسع قبل اعتناق الأتراك للإسلام و يحكى العمل عن قصة فتاة يتيمة تعيش في مخيم جبلي اسمها أكيز و هي فتاة محاربة صغيرة تعيش مع قبيلتها و تقع اكيز في حب شاب اسمه باتوغا و هو ابن خان و يكون صاحب مكانة مرموقة في القبيلة و يعيش الاثنان قصة حب جميلة بينهم و لكن هل سيقبل والده ان يتزوج ابنه من بنت يتيمة و فقيرة و هو من اثرياء الناس هذا ما تكشفه احداث العمل المثيرة و الشيقة.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *