Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل بربروس الحلقة ١١ مترجمة اوتار نت – تركيا اليوم

تعتبر الحلقة 11 من المسلسل هي الأكثر إثارة وتشويق، حيث تحمل الكثير من الأحداث المشوقة، ويستكمل فيها البحارين خير الدين بربروس وعروج بربروس مسيرتهم البحرية لمساعدة الدولة العثمانية لفتح الكثير من الدول الموجودة على السواحل، حيث تدور أحداث المسلسل التركي بربروس حول البحار العثماني صاحب أول قبطان بحري في الدولة العثمانية “خير الدين بربروس” والذي قاموا بالفتوحات الكثيرة والإنجازات في عهد السلطان سليم الأول.

بالرغم من أنه يوجد العديد من المسلسلات التركية التي تعرض على شاشات التلفزيون إلا أن مسلسل بربروس كان من أكثر المسلسلات التي حظت على شعبية كبيرة للغاية في جميع البلاد العربية والشرق الأوسط في الفترة الماضية، ويعتبر مسلسل بربروس من أهم وأبرز الأعمال الفنية الشيقة التي حصلت على العديد من الرواج بعد أن تم تقديم البرومو التشويقي الخاص به، حيث أن هذا المسلسل من فئة الدراما الشيقة التي تحكي عن الكثير من القصص.

مسلسل بربروس الحلقة 11

إن مسلسل بربروس يحكي عن قصة حياة الباشا بربروس خير الدين الذي قام بصنع إمبراطورية في الدولة العثمانية التي كانت من ضمن السيادة العثمانية بالأخص في البحر الأبيض المتوسط، وكان عروج بربروس أخو خير الدين بربروس من أكبر مؤيديه الذي قام بالتمكن من السيطرة على كافة السواحل.

تعرض حلقات مسلسل بربروس يوم الخميس من كل أسبوع حصرياً عبر قناة TRT التركية باللغة الأصلية التركية، كما تنقل أحداث المسلسل مترجم بالعربية عبر قناتي الفجر الجزائرية واليرموك يوم السبت من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة المحلي، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، بالإضافة لعرض الحلقة بعد عرضها بساعتين مترجم عبر موقع قصة عشق.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *