Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل جرح القلب الحلقة 28 اوتار نت – تركيا اليوم

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل جرح القلب الحلقة 17 يخطى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل جرح القلب الحلقة 17 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

جرح القلب يحكي عن فريد الذي يحب هاندا منذ الطفولة وكانت والدته تقول له بأنه يتوجب عليه الزواج منها وأنها فتاة المستقبل في ظل الوسط المادي وكونه من أبناء كبار البلد. لكن فريد يصدم بان صديق طفولته وعمره قد وقع أيضاً بحب هاندا.

يعرض مسلسل جرح القلب كل يوم اثنين من الاسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي، وبعدها يعرض مترجم عبر منصة “قصة عشق” الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل جرح القلب حول حكاية حب مؤثرة للقلب لـ Ferit و Ayşe.اللذان وضعا حبهما النقي الذي غيّر حياتهما وسط صراع لا نهاية له بين عائلتين عميقتين في أنطاكيا، وتتوالى أحداث مسلسل جرح القلب حول قصة انتقام بين عائلتين. بينما يتم الاعداد لزواج بين العائلتين لانهاء الخصومة سينقلب كل شيء رأسا على عقب.

مسلسل جرح القلب وهو من بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران وتوبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film ويعرض على قناة ATV التركية.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *