Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل جرح القلب الحلقه ٢٣ اوتار نت – تركيا اليوم

مسلسل جرح القلب الحلقة 23 من بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين و مرفي تشاغران و توبراك جان أديجوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريباً في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV.

وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجئ يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجئ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم “عرضاً” لعائشة التي ستظهر أمامه.

مواعيد مسلسل جرح القلب والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل جرح القلب كل يوم اثنين من الاسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي، وبعدها يعرض مترجم عبر منصة “قصة عشق” الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل جرح القلب حول حكاية حب مؤثرة للقلب لـ Ferit و Ayşe.اللذان وضعا حبهما النقي الذي غيّر حياتهما وسط صراع لا نهاية له بين عائلتين عميقتين في أنطاكيا، وتتوالى أحداث مسلسل جرح القلب حول قصة انتقام بين عائلتين. بينما يتم الاعداد لزواج بين العائلتين لانهاء الخصومة سينقلب كل شيء رأسا على عقب.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *